فيديو - من أجل قيادة الأهلي.. موسيماني في طريقه إلى القاهرة - بوابة الشروق
الإثنين 26 أكتوبر 2020 12:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

فيديو - من أجل قيادة الأهلي.. موسيماني في طريقه إلى القاهرة

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 1 أكتوبر 2020 - 1:55 ص | آخر تحديث: الخميس 1 أكتوبر 2020 - 2:09 ص

غادر بيتسو موسيماني، المدير الفني المستقيل من تدريب صن داونز، جنوب إفريقيا، منذ دقائق، معلنا بداية تحد جديد في القاهرة، وذلك في ظل اقترابه من خلافة السويسري رينيه فايلر في الأهلي.

ونشر المدرب الجنوب إفريقي، فيديو له عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" لإقلاع الطائرة التي تنقله إلى القاهرة، لبداية تحد جديد لأول مرة في الدوري المصري.

وقرر الأهلي تفعيل بند رحيل المدرب السويسري، في الفترة من 1- 10 أكتوبر الجاري، بدون دفع أي مبلغ مالي، بعد رفض متطلبات فايلر بشأن تجديد التعاقد وإلغاء البند.

وأعلن صن داونز في بيان رسمي موافقته على رحيل بيتسو موسيماني مدرب الفريق لتدريب ناد مصري كبير على حد وصف البيان، حيث أكد النادي بأنه على علم بوجود مفاوضات جارية معه من ناد مصري كبير.

وأشار النادي الجنوب إفريقي إلى أنه سيعلن في وقت قريب مدربه الجديد بعد المتغيرات الأخيرة.

هذا وقد كشف مصدر داخال النادي لـ "الشروق" أنه تم الاتفاق بين إدارة الأحمر وموسيماني على قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعقد يمتد إلى عامين، بناءً على رغبة المدير الفني، الذي من المقرر أن يصل اليوم، ومعه مساعديه لتوقيع العقود، حيث من المقرر أن يصل معه 3 مساعدين، وسيكون مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون هو المتبقي من جهاز فايلر.

وقاد فايلر الأهلي، في آخر لقاء له للفوز أمام الترسانة، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بهدفين مقابل هدف، قبل أن يغادر المؤتمر الصحفي عقب المباراة منفعلا بعد سؤال أحد الصحفيين له عن رحيله.

ويستعد الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل أمام الوداد البيضاوي، ذهاباً وإياباً، الشهر الجاري ، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وينتظر أن تقام مباراة الذهاب في 18 من شهر أكتوبر المقبل في الدار البيضاء.

View this post on Instagram

New Challenge Go To Egypt ✔️✈️

A post shared by Pitso Mosimane (@pitsomosimanee) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك