«كونكت بي إس» تنفذ أعمال تطوير المركز التكنولوجي بالهيئة العامة للبترول - بوابة الشروق
الإثنين 20 سبتمبر 2021 5:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

«كونكت بي إس» تنفذ أعمال تطوير المركز التكنولوجي بالهيئة العامة للبترول

 محمد شمس الدين، مدير القطاع التجاري بشركة كونكت
محمد شمس الدين، مدير القطاع التجاري بشركة كونكت
أحمد عواد
نشر في: الأحد 1 أغسطس 2021 - 11:01 م | آخر تحديث: الأحد 1 أغسطس 2021 - 11:02 م
أعلنت الشركة المصرية المتخصصة في مجال تطوير وتقديم خدمات وبرمجيات نظم المعلومات والاتصالات، الانتهاء من تنفيذ أعمال توسعة وتحديث مركز تكنولوجيا المعلومات بالهيئة العامة للبترول.

يأتي هذا المشروع في إطار رؤية الدولة في ترسيخ دعائم تكنولوجيا المعلومات، وزيادة وتيرة التحول الرقمي، والمساهمة في تحقيق انسيابية انتقال وحماية المعلومات لدعم اتخاذ القرار ومواجهة الأزمات.

وقال أحمد حلمي، رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة كونكت بالشرق الأوسط وإفريقيا، إن شركته تولي اهتمامًا خاصًا بقطاع البترول والذي يعد من القطاعات الواعدة في السوق المصرية، خاصة مع فهم ودراسة ديناميكية تطور القطاع والالتزام بتنفيذ مشروعاته على مستوى الدقة والجودة المستهدفين، والمعايير العالمية طبقا للمواعيد المخططة لضمان تحقيق عوامل النجاح لشركائنا.

ومن جانبه، أوضح محمد شمس الدين، مدير القطاع التجاري بشركة كونكت، أن التعاون مع الشركات العالمية جاء في إطار دراسة واختيار أحدث مكونات مراكز المعلومات وتوفير التكامل بين أجهزة الشبكات والحماية، وتوصيل مصادر الطاقة الكهربائية للأجهزة في حال انقطاع مصدر الطاقة الرئيسي، من خلال أنظمة الإدارة والتحكم والمراقبة والتي تعمل على مدار الساعة باستخدام حلول شنايدر الرائدة عبر طرق دمج تقنيات الطاقة ونظم التبريد لتحقيق الكفاءة المتكاملة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك