القضاء الأعلى يتبرع بـ8.8 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر لدعم مواجهة كورونا - بوابة الشروق
الجمعة 5 يونيو 2020 1:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

القضاء الأعلى يتبرع بـ8.8 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر لدعم مواجهة كورونا

دار القضاء العالي
دار القضاء العالي
محمد جمعة
نشر فى : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 4:15 م | آخر تحديث : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 4:44 م

قرر مجلس القضاء الأعلى، التبرع بمبلغ 8 مليون و800 ألف جنيه لصالح صندوق تحيا مصر، وذلك انطلاقا من المسؤولية الوطنية لجموع القضاة وأعضاء النيابة العامة، تجاه الوطن ورغبتهم الأكيدة في الأخذ بيد العون لتفادي الآثار الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

وكان مجلس إدارة نادي قضاة مصر، قد وجه المبادرة التي أطلقها لكفالة الأسر المضارة من أزمة آثار فيروس كورونا المستجد، إلى صندوق "تحيا مصر" حساب الأزمات الكوارث.

وقال المستشار رضا محمود السيد، المتحدث باسم نادي القضاة، إن المبادرة تأتي في ظل الأزمة التى تمر بها مصر والعالم أجمع، وفي سبيل تعزيز روح العطاء والشعور بالمسئولية تجاه من يعانون، إذ يشهد الجميع أن الاقتصاد المصري في مراحل تقدم ونمو، مما يستوجب تكاملاً وتعاوناً من جميع أطياف هذا الشعب الكريم من أجل القيام بهذه المسئولية حيال الأسر المتضررة من آثار مواجهة فيروس كورونا والتي تعتمد دخولها على العمالة اليومية.

ودعا نادي قضاة مصر جموع الشعب المصري للوقوف بجانب الدولة المصرية وبمدّ يد العون للجمعيات والمؤسسات التي تحمل هذا العبء، والتي باتت تنوء بحمل هذه المسئوليات والتكاتف والتكافل مع تلك الأسر، مشيرًا إلى قضاة مصر سيكونون في طليعة الداعمين لذلك الصندوق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك