رسالة من فتحي لجماهير الأهلي: أصداء أصواتكم في آذاني.. وأنا واحد منكم - بوابة الشروق
الجمعة 5 يونيو 2020 3:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رسالة من فتحي لجماهير الأهلي: أصداء أصواتكم في آذاني.. وأنا واحد منكم

الشروق
نشر فى : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 3:54 م | آخر تحديث : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 3:54 م

أصدر أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيانًا رسميًا بعد قراره برفض التجديد مع الأحمر ورحيله بنهاية الموسم الجاري.

وطالب فتحي جماهير الأهلي بعدم الاستماع للشائعات التي قد يتم تداولها بشأن المفاوضات بينه وبين إدارة الأهلي، مُشيرًا إلى أنه واحد من أبناء وجماهير القلعة الحمراء.

وجاء نص البيان :"استخرت الله رافعًا الحرج عن مجلس إدارة النادي الأهلي الموقر لإعطاء الفرصة كاملة للجيل الجديد داخل النادي والبحث عن تجربة جديدة وشغف جديد في مكان آخر".

وأضاف :"في هذه اللحظات وأنا اكتب كلماتي هذه أحب أن أتوجه بالشكر لجماهير النادي الأهلي العظيمة والتي صنعت اسم ونجوميه أحمد فتحي، يعلم الله ما بداخلي من مشاعر تجاه تلك الجماهير والتي لا يزال أصداء صوتها في آذاني وهي التي طالما غمرتني بالحب والمساندة الدائمة في جميع الأوقات والتي لن استطيع أن أوفيها حقها مهما كتبت من كلمات".

وواصل :"في النهاية أرجو من كل الجماهير المحبة والعاشقة للنادي الأهلي أن تتفهم هذا القرار وأنا على يقين بوعيهم التام وفهمهم أن اتخاذ مثل هذا القرار في هذا التوقيت جاء بعد الأخذ في الاعتبار المصلحة العامة للنادي".

وأكمل :"أهيب بجماهير الأهلي بعدم الاستماع إلى المنصات الإعلامية المختلفة التي قد لا تتحرى الحقيقه في نشر أي ملابسات خاصة بهذا الموضوع".

وأتم فتحي في رسالته :"كما أحب ان أتوجه بالشكر لكل اللاعبين والأجهزه الفنية ومجالس الإدارات التي تعاملت معها في خلال فتره تواجدي في النادي الأهلي، وربما انتهت علاقتي الآن كلاعب مع النادي الأهلي ولكن سأظل دوماً محباً وفخوراً كوني واحداً من أبنائه وجمهوره العظيم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك