الدي جي العالمي ديفيد جيتا يحيي حفلا عبر الإنترنت لجمع تبرعات لمكافحة كورونا

آخر تحديث: الأحد 31 مايو 2020 - 1:58 ص بتوقيت القاهرة

أحيا اليوم الدي جي العالمي ديفيد جيتا حفلا من فوق سطح أحد المباني الشاهقة في نيويورك، وبثه مجانا على حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لملايين المشاهدين حول العالم، مطلقا حملة للتبرع المالي لعدد من المنظمات والمؤسسات الدولية الناشطة في مجال مكافحة فيروس كورونا المستجد، ومنها منظمة الصحة العالمية.

وبدأ جيتا الحفل في الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة، مدشنا هاشتاج #unitedathome (متحدون في المنزل) الذي ارتفع مباشرة لصدارة مواقع التواصل الاجتماعي، في دعوة للبشر في جميع أنحاء العالم للبقاء بالمنازل والاستمتاع بالأنشطة المختلفة عن بعد دون مخالطة، ومنها سماع الموسيقى والتفاعل معها.

وقال جيتا في بداية الحفل إن العالم يمر بوقت عصيب، والموسيقى من الوسائل التي ستسهل على البشر تخطي هذه المحنة.

وأبدى جيتا استمتاعه بمدينة نيويورك التي قدم الحفل بها، معتبرا أنها تتمتع بالمنظر الأجمل في العالم من أعلى ناطحات السحاب الشاهقة، وأنه لم يكن يتصور أن يقدم حفلا من هذا الارتفاع.

وشارك جيتا جمهوره عبر تطبيق "zoom" الاستمتاع بالحفل ونشر صورهم من المنازل، ومن بينهم عدد كبير من نجوم كرة القدم مثل أوليفييه جيرو وألكسندر لاكازيت ولوديفيك جولي، وعدد من نجوم الغناء الدي جي حول العالم، إلى جانب الجماهير من عشرات الدول، حيث حرص بعضهم على ارتداء قمصان منتخباتهم الوطنية وأنديتهم المفضلة ووفع أعلام بلادهم.

وقدم جيتا مجموعة من أشهر أعماله التي حققت نجاحا كبيرا خلال 15 عاما، وقدم مقطعا موسيقيا جديدا تحية لمدينة نيويورك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved