محمد يوسف عن التجديد لفتحي: «محدش يقعد مع الأهلي ويقوله لأ»

آخر تحديث: الثلاثاء 31 مارس 2020 - 11:02 ص بتوقيت القاهرة

أبدى محمد يوسف، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، تحفظه على طلب أحمد فتحي، قائد الفريق، لمهلة 48 ساعة للرد على عرض الأهلي الأخير بخصوص تجديد تعاقده.

وقال يوسف في تصريحات إذاعية عبر إذاعة «الراديو 9090»: «موضوع فتحي طول شوية، لم أتابع تفاصيل التجديد من قرب، ولكني أعلم أنه كان هناك أكثر من موعد من قبل للاجتماع بين اللاعب ولجنة التخطيط وتم إلغاؤها لأسباب مختلفة».

وأضاف مدرب الأهلي السابق: «من  وجهة نظري اللاعب أن اللاعب يكون مستعد من قبل، ويعلم ما يريد، ويكون هاك كلام مسبق وأرقام يتم طرحها، وهذا دور سيد عبد الجفيظ، كما حدث مع وليد سليمان، الأمر لم يستغرق ساعة واحدة».

وعن طلب فتحي لمهلة للتفكير في عرض الأهلي، قال يوسف: «لم أحب طلب فتحي لمهلة 48 ساعة، إذا كان هناك عرض من ناد آخر ثم سمعت عرض الأهلي، هنا أبدأ أختار أنا أريد الفلوس أو أريد الأهلي وأحسم قراري مباشرة، لا ألوم فتحي فهو حر في أخذ الوقت الذي يريده للتفكير، ولكن التفكير يكون قبل الجلوس في اجتماع للتجديد».

وأوضح يوسف: «أنا راجل ابن الأهلي وشهادتي مجروحة ولكن "محدش يقعد مع الأهلي ويقوله لأ"، من يريد الرحيل عن الأهلي يكون صريح ويرحل دون اجتماع، ومن يريد البقاء يبقى بدون مفاوضات، ولكننا في زمن الاحتراف واللاعب يبحث عن الأفضل له».

وأتم: «الأهلي خيره على الناس كلها، سنة 99 خلصت عقدي وأخبرت ثابت البطل في وقتها أني أريد الاحتراف حتى لا يقول أحد أنت تركت الأهلي، أنا غادرت بعد انتهاء العقد، ولكنني لم أدخل في مفاوضات طويلة».

جدير بالذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اجتمعت مع أحمد فتحي أمس، الإثنين، وعرضت عليه التجديد لمدة موسمين مقابل 11 مليونًا في الموسم الواحد، مع استثناءه من نسبة المشاركة في المباريات نظرًا لما قدمه للنادي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved