شركة مصر للطيران للصيانة تجدد اعتماد ISO9001:2015 لإدارة نظم الجودة

آخر تحديث: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 5:41 م بتوقيت القاهرة

وجه الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران التهنئة إلى العاملين بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية لاجتيازها بنجاح التفتيش الدوري لتجديد اعتماد أنظمة الجودة ISO 9001:2015 ، معرباً عن ثقته في الكوادر العاملة بالشركة وقدرتهم على العمل في كافة الظروف بكفاءة عالية تؤكدها الاعتمادات التي تحصل عليها الشركة بجدارة.
من جانبه، أكد المهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس الإدارة ،في بيان للشركة، أن الشركة تحرص كل الحرص على تلبية كافة متطلبات جهات الاعتماد وتجديد الاعتمادات بجدارة واستحقاق دون تهاون في أي من الإجراءات الفنية في إطار من الالتزام التام بتقديم أعلى معايير الخدمة الفنية بأعلى مواصفات الجودة التي تمثل عنصر الجذب الأول للعملاء.
وقد تم إجراء التفتيش على جميع أنشطة الشركة دون وجود أية ملاحظات ما أسفر عن تجديد اعتماد ISO 9001:2015 الممنوح لشركة مصر للطيران للصيانة.
وأشاد المفتشون بالالتزام التام بجميع مواقع شركة مصر للطيران للصيانة بتحديثات نظم إدارة الجودة على مستوى الأفراد والتكنولوجيا المستخدمة والمنشآت.
يذكر أن أول اعتماد ISO 9001 حصلت عليه شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية كان منذ 13 عاما ً في عام 2007 ويتم تجديد الاعتماد من خلال التفتيشات الدورية علي الشركة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved