بعثة الكاراتيه تطير لروسيا للمشاركة في بطولة البريميرليج

آخر تحديث: الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 2:37 م بتوقيت القاهرة

سافرت اليوم الثلاثاء بعثة المنتخب الوطني للكاراتيه إلى العاصمة الروسية موسكو استعدادا للمشاركة في بطولة البريميرليج الدولية المقامة خلال الفترة من 28 سبتمبر الجاري حتى يوم 4 أكتوبر المقبل.

وتضم بعثة المنتخب الوطني المشارك في البطولة 17 لاعب ولاعبة هم: كريم أبوعيطه وعلي الصاوي وعلي سيد وحازم سعيد وعبد الله ممدوح ويوسف عماد وعمر أشرف ومحمد رمضان وريم رمزي ونورسين كمال وفريال أشرف وياسمين نصر وياسمين الهواري وسهيلة حسام ومنة الصاوي ونور أكرم وحبيبة ماجد.

وتتكون البعثة من صالح عبد القادر عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة وهاني قشطة مدرب كوميتيه سيدات ومحمد عبد الرحمن مدرب كوميتيه رجال وأحمد الصاوي أخصائي علاج طبيعي وتامر حلمى إداري، كما تضم البعثة كل من الحكمين الدوليين فتوح علي عباس ووليد عصمت زكي.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق نتائج مميزة خلال منافسات البطولة وحصد العديد من الميداليات في مختلف الأوزان كما هو معتاد دائما من أبطال مصر في الكاراتيه.

يذكر أن الكاراتيه المصري كان قد حقق إنجازًا كبيرًا في أول مشاركة أولمبية لها خلال دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة التي أقيمت في طوكيو حيثنجحت البطلة فريال أشرف من التتويج بالميدالية الذهبية كما حصدت جيانا فاروق الميدالية البرونزية لينجح أبطال الكاراتيه في الظهور بالشكل الذي يليق بإسم وسمعة مصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved