فيديو.. طارق الشناوي: قصة إنجاب سمير صبري لابن محل شك

آخر تحديث: السبت 28 مايو 2022 - 9:16 م بتوقيت القاهرة

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن مرجعية تصريحاته الخاصة بعدم إنجاب الفنان الراحل سمير صبري لأولاد، ترجع إلى الوصية التي تركها الفنان، وأوصى فيها بحصول أبناء أخته على الميراث وليس أبناءه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت: «لو عنده ولد - طبقًا لما يتردد أنه في لندن ولا يزور أبوه كثيرًا - فالأمر لا يمكن أن يجعله يغفل عن تخصيص الميراث لابنه الوحيد».

ورجح أن يكون حديث الفنان الراحل عن إنجابه لطفل في أحد البرامج من الخيال، مضيفًا: «هو تزوج لكن حكاية الإنجاب محل شك، لو أنجب كان لازم يعلن الأمر في الميراث، وهذا الابن لو موجود ويحمل اسمه كان سيخرج ويقول تصريحًا عن والده».

وأوضح أن المخرج الإذاعي محمد تركي - أقرب الناس للفنان الراحل - لم يصرح بوجود أبناء لسمير صبري، متابعًا: «صبري قامة وقيمة، أنجب أو لم ينجب هذا لا يوقف التاريخ، هو أهم مذيع في العالم، ولا أحد يمتلك إمكانياته».

وأعرب الناقد الفني، عن أمنياته بإذاعة التليفزيون المصري لاحتفالية مهرجان التليفزيون الدولي، التي قدمها سمير صبري بكل اللغات، وكان يرقص ويغني فيها، لو يمتلك تلك التسجيلات.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved