سليمان: يشيدون بيانكون بسبب 6 أشهر مع الشناوي.. وتجاهلوا ما فلعته على مدار 3 أعوام

آخر تحديث: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 12:02 م بتوقيت القاهرة

أعرب طارق سليمان، مدرب حراس الأهلي السابق عن غضبه جراء تجاهل البعض لدوره في تحسن مستوى محمد الشناوي، حارس الأحمر الحالي، مُشيرًا إلى أن ثلاثي حراسة المرمى في النادي كانوا يعانون على الصعيد الفني والنفسي قبل مجيئه.

وقال سليمان في تصريحات لقناة صدى البلد :"يانكون يحصل على الجزء الأكبر من للإشادة بمستوى الشناوي ؟ كنت معه لـ 3 سنوات، ويانكون معه منذ عام من بينهم 6 أشهر فترة توقف على إثر تفشي كورونا، الإشادة من المفترض أن تكون لمن ؟".

وأضاف :"بالتأكيد يحسب ليانكون مستوى الشناوي هذا الموسم ولكن الشناوي منذ فترة طويلة وهو يقدم مستوى جيد، وشارك في كأس العالم بسبب تألقه مع الأهلي وكذلك في بطولة أمم إفريقيا كان سيحصل على جائزة أفضل حارس لولا خروج المنتخب، وكل ذلك بسبب تألقه في الأهلي".

وتابع في تصريحاته لبرنامج الماتش :"لم أشاهد ما يفعله يانكون في تدريبات الأهلي كي أحكم عليه، ولكنني أشاهد أداء الشناوي والأخير مستمر في أدائه الجيد. الشناوي منذ 3 سنوات وهو يؤدي بشكل جيد".

وواصل :"المقارنة مع مدرب الحراس الحالي؟ مع احترامي لأي شخص، ولكن هناك بعض الأمور تكون مقصودة لكي لا يعود طارق سليمان للأهلي. هناك أصوات بذلك دائما وتلك الأصوات من خارج النادي ولكنها قد تكون مؤثرة".

وأتم طارق سليمان :"رحلت والشناوي كان أفضل حارس في مصر وشارك في كأس العالم، عندما عدت للأهلي مع محمد يوسف قبل تولي لاسارتي عانيت بشكل كبير جدا جدا، كنا نمتلك 3 حراس مرمى في حالة صعبة جدا معنويا وفنيا، وفي النهاية نجحنا في تحقيق الإعجاز والتتويج بلقب الدوري".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved