حملت فيه سفاحا.. إحالة ربة منزل بتهمة قتل طفلها في الشرقية للمحاكمة

آخر تحديث: الثلاثاء 27 يوليه 2021 - 3:44 م بتوقيت القاهرة

أصدرت نيابة نيابة شمال الزقازيق الكلية، بإشراف المستشار حلمي عطا الله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الثلاثاء، قرارًا بإحالة ربة منزل إلى المحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق، بتهمة القتل العمد؛ لاتهامها بقتل طفلها الرضيع لحملها فيه سفاحًا أثناء سفر زوجها.

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مواطن يتهم فيه زوجته بالزنا والحمل سفاحًا وقتل الطفل الرضيع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2093 إداري أبو كبير لسنة 2021.

وأوضح الزوج، أنه حضر إلى مصر من الخارج خلال شهر أكتوبر من العام الماضي، وسافر في الشهر التالي، وبعدها بـ6 أشهر فوجئ بزوجته أنجبت طفلًا وسجلته باسمه وادعت وفاته تأثرًا بإصابته بالصفراء، فيما حرر الزوج دعوى زنا ضد زوجته، والتي تركت المنزل فور الواقعة.

وتبين من تقرير الطب الشرعي وتحليل "DNA"، أن الطفل ليس نجل الزوج، وأن الزوجة ادعت وفاته نتيجة إصابته بمرض الصفراء وتم دفن الطفل، فيما تم استخراج جثة الطفل من جانب فريق من النيابة العامة، حيث تبين وجود شبهة جنائية، وأن الأم وراء قتل رضيعها بكسر عنقه لكي تتخلص منه.

ووجهت النيابة العامة للمتهمة تهمة القتل العمد، وأصدرت قرارًا بإحالتها محبوسة إلى محكمة جنايات الزقازيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved