ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات بسوهاج

آخر تحديث: الأربعاء 27 يناير 2021 - 2:47 م بتوقيت القاهرة

تمكن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، بالاشتراك مع أمن سوهاج من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة بسوهاج.

وأكدت تحريات ومعلومات وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث تكوين 3 أشخاص- مقيمين بدائرة المركز – لهم معلومات جنائية، تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة متخذين من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وقسم مكافحة جرائم المخدرات بمديرية أمن سوهاج، مدعومين بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بسوهاج، تم توجيه مأمورية لاستهداف المتهمين، وأمكن ضبطهم وبحوزتهم: بندقية آلية وطلقات لذات العيار، فرد محلي الصنع، كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الشابو، كمية من مخدر الحشيش، 3 ميزان حساس، سلاح أبيض، مبلغ مالي، 3 هواتف محمولة، 6 ساعات يد و4 هواتف محموله متحصلات من المتعاطين نظير بيع المواد المخدرة لهم.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة للدفاع عن نشاطهم الإجرامي؛ تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved