مبابي: أنا لست مثاليا.. وسنحاول الفوز بالأبطال تكريما لباريس

آخر تحديث: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 5:49 م بتوقيت القاهرة

أكد كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أن زملائه في الفريق سيحاولون الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والذي سيقام في مدينة «إسطنبول» التركية، هذا الموسم.

وقال مبابي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي خلال تعليقه على خسارة فريقه في المباراة الأولى بدور المجموعات أمام مانشستر يونايتد: "ليست هذه هي المرة الأولى التي نخسر فيها المباراة الأولى من دور المجموعات، نحن نعرف كيف يكون لنا ردة فعل".

وأضاف النجم الفرنسي: "المباريات مرتبطة بسرعة وسنحاول الفوز بنهائي إسطنبول تكريما لهذا القميص والنادي، جميع المباريات مهمة، ولكن عندما تلعب كل يومين أو ثلاثة أيام، يظل الأمر صعبًا، حتى لو كنت المنافس الأكبر حجمًا".

وتابع مبابي عن ما إذا كان خسارة المباراة الأولى سيضع ضغطًا على الفريق في باقي مباريات دور المجموعات: "لا، لأن مباريات دوري الأبطال يجب عليك الفوز بها دائمًا، حتى لو فزنا بالمباراة الأولى، لكان لمباراة باشاكشهير التركي نفس الأهمية".

مبابي تطرق إلى تقييم نفسه خلال المباريات التي لعبها هذا الموسم قائلًا: "أنا لا زلت أتعلم، بالطبع أعتقد أنني يجب أن أتطور كل يوم، أدائي ليس مثاليًا وأنا لست كذلك، هناك مباريات لم أكن فيها جيدًا، لكني أستمر في التحسن".

باريس سان جيرمان خسر نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، أمام العملاق البافاري بايرن ميونيخ، بهدف دون رد أحرزه الفرنسي كينجسلي كومان.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved