ساندي تحتفل بإطلاق ألبومها الجديد «اتنين في واحدة»

آخر تحديث: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 1:14 ص بتوقيت القاهرة

احتفلت الفنانة ساندي، أمس، بإطلاق ألبومها الجديد "اتنين في واحدة"، بمنطقة المهندسين بحضور عدد من الصحفيين والقنوات التلفزيونية.

ويضم الألبوم 8 أغاني متنوعة ما بين الرومانسي والدراما والهاوس، تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم جمال الخولي، أسامه محرز، أحمد المالكي، سلمى رشيد، محمد أبو القاسم، محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوي، أحمد برازيلي، هاني يعقوب، هاني ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام، والمنتج ميدو منيب، كما كتبت ساندي ولحنت إحدى أغنياته وتحمل اسم "زي التمثال".

وطرحت ساندي 5 أغنيات من الألبوم هي "طبع الشتا"، كلمات سلمى رشيد، وألحان هيثم نبيل، ماستر ماهر صلاح، إنتاج ميدو منيب، توزيع وإخراج كريم عبد الوهاب.

وأغنية "على خشبة المسرح"، وقد جسدت في الكليب قصة حياتها، كما استعانت في الفيديو بمقاطع صوتية لكل من الإعلامية إسعاد يونس، والإعلامية منى الشاذلي، وذلك أثناء توجيههم عدة نصائح منهما لساندي على هامش أزمتها الأخيرة، وهي كلمات أسامة محرز، وألحان محمد يحيى، توزيع وإخراج كريم عبد الوهاب، بجانب أغنيات "ريموت حياتك"، "كان عادي"، " زي التمثال".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved