بعد اتهامها بدهس شاب.. وفاء عامر تناشد النائب العام: عاوزة حقي

آخر تحديث: الأحد 25 يوليه 2021 - 10:09 م بتوقيت القاهرة

ردت الفنانة وفاء عامر، على ما وُجهت إليها من اتهامات بأنها دهست شابًا في مدينة العلمين وتسببت في وفاته، وتم تهريبها من المستشفى بواسطة "البودي جارد"، وهي الرواية التي نشرتها سيدة تُدعى سارة فريد، وقيل إنها صحفية.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة "المحور"، مساء الأحد، دعت وفاء نقابة الصحفيين للتأكد من كون هذه السيدة صحيفة من عدمه، كاشفة عن أنها تواصلت هاتفيًّا مع السيدة.

وأضافت: "قولتلتها أنا اللي قتلت النهاردة.. كنت راجعة ميتة ولسه صايمة.. قالتلي أنا صايمة، قولتلها مش عيب تبقي صايمة وتقولي كلام محصلش.. فضلت تهزر وضحكت بشكل هستيري".

وأوضحت أنها سألت هذه السيدة عن سبب عدم توثيق الواقعة التي نشرتها فكان ردها أن أطفالًا كانوا معها، موضحة أنها أبلغتها بأن الرواية التي نشرتها علمت بها من الممرضات.

فيما أشارت وفاء إلى أنا الفنان يرتبط بعلاقة عاطفية مع الجمهور، فقد قالت: "أنا عاوزة حقي.. أنا شيلت ولد وقعت عليه بالكونة في العباسية من 3 سنين، عاوزة الناس دي تشهد معايا".

وأوضحت أنها لا تخاف من أي شائعة، مناشدة النائب العام المستشار حمادة الصاوي بأن يُمكنها من الحصول على حقها، وفق تعبيرها.

وكانت هذه السيدة قد قالت في تدوينة عبر "فيسبوك": "أنا كنت في مستشفى العلمين بالليل متأخر، كان معايا عامل من العمال في المزرعة عندي حصلتله إصابة فكنت لازم أنزل من القاهرة مخصوص لتاني مرة، علشان العامل تعب وكان لازم اتصرف".

وأضافت السيدة أنها سألت الممرضة، فأجابتها بأن وفاء عامر دهست شخصًا بالسيارة وأن البادي جارد الخاص بها هرّبها من المستشفى، وفق قولها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved