حبس المتهم بقتل لاعب فريق الإسكندرية للبترول الأسبق 15 يوما

آخر تحديث: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 7:32 م بتوقيت القاهرة

قررت نيابة باب شرقي في الإسكندرية، برئاسة المستشار كريم عبداللطيف، اليوم الثلاثاء، حبس المتهم بقتل لاعب نادي الإسكندرية للبترول الأسبق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وسرعة إفادتها بالتقارير الطبية الخاصة بالحالة من المستشفى الأميري الجامعي، وسماع أقوال شهود الواقعة، مع سرعة استقدام تحريات المباحث.

ولقي "إسلام.أ.ع"، 24 عامًا، لاعب فريق إسكندرية للبترول السابق، مصرعه، لدى محاولته التدخل لفض مشاجرة نشبت بين أصدقائه وآخرين، في منطقة الأزاريطة، حيث سدد له أحد أطراف الواقعة طعنة في جانبه بسلاح أبيض، نُقل على إثرها للمستشفى الأميري الجامعي، وفارق الحياة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد وقوع مشاجرة بين عدة أشخاص، نتج عنها إصابة أحدهم بجرح خطير، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب نقله إلى المستشفى.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير المباحث الجنائية في الإسكندرية؛ كشفت التحريات أن مشاجرة وقعت بين أحد أصدقاء المجني عليه وآخرين، وهو ليس طرفًا فيها، وعند محاولته فض الاشتباك ضرب المتهم على رأسه، عن دون قصد منه، فرد له الضربة في أنفه وانصرفوا من موقع الحادث.

وفي اليوم التالي تلقى الضحية مكالمة من المهتم وصديقه بشأن التصالح مع بعضهم البعض، وفي تلك الأثناء تم عمل كمين في منطقة الأزاريطة للمجني عليه عقب خروجه من نادي الشلالات، حيث يعمل مدرب لفريق الكرة الطائرة، وطعنه بسلاح أبيض "مشرشر"، ليفارق الحياة.

وبتقنين الإجراءات وضبط المتهم، أقر بارتكابه للواقعة، فتم تحرير محضر بها، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved