السجن المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة «هتك عرض» طفل في كفر الشيخ

آخر تحديث: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 4:53 م بتوقيت القاهرة

حكمت محكمة جنايات كفر الشيخ اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار شريف عرابين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو جمال، وإبراهيم منصور، بمعاقبة عاطل، بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بخطف وهتك عرض طفل.

كما أمرت المحكمة بأن يؤدي للمدعي بالحق المدني والد الطفل مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، وإلزامه بالمصاريف الجنائية.

وتعود أحداث القضية لعام ٢٠١٨ عندما تلقى اللواء محمود حسن مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة البرلس، بتلقيه بلاغ من والد طفل يقيم بالبرلس، بخطف الجاني ابنه بمنطقة نائية، وتجريده من ملابسه، وهتك عرضه، وتم إحالة البلاغ إلى النيابة.

وقرر المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بإحالة "السيد.م.إ.م.ا"، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 26 سبتمبر 2018، بدائرة مركز شرطة البرلس، خطف طفلًا بالإكراه باقتياده عنوة وقسرًا إلى مكان بمنأى عن أعين الرقباء مستغلًا حداثة سنه، كما اقترنت الحادث بقيامه بذلك الفعل الفاضح مع عدد من الأطفال الآخرين وتم القبض على الجاني، وإحالته إلى محكمة الجنايات التي قضت بحبسه ١٠ سنوات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved