المريخ السوداني يشكو فاركو في الفيفا بسبب أزمة «تيري»

آخر تحديث: الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 3:56 م بتوقيت القاهرة

أعلن نادي المريخ السوداني قيامه بشكوى اللاعب سيف تيري وفريقه الجديد فاركو، وذلك على خلفية الصفقة التي تمت خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء في بيان رسمي من المريخ :"قام رئيس النادي آدم سوداكال بالتكفل بسداد الرسوم المالية المتعلقة بشكوى النادي ضد اللاعب سيف تيري ونادي فاركو المصري".

وأضاف النادي في بيانه :"دفع المريخ بشكوى عاجلة للفيفا اليوم الجمعة الموافق 24 سبتمبر 2021م شاكياً خلالها اللاعب سيف الدين مالك (تيري) ونادي فاركو، وذلك على خلفية إخلال اللاعب بعقده الموقع مع النادي إضافة لنادي فاركو الذي وقع عقداً مع اللاعب".

وتابع :"بحسب قواعد انتقالات اللاعبين الدولية استند المريخ على المواد (16) و(17) الفقرات (3-5) إضافة لملحق المادة (17) الفقرات (1-2) كما استند النادي على المادة (13) والمادة (18) الفقرات (1-2-3-4-5) من القواعد العامة لانتقالات اللاعبين الدولية".

كما استند المريخ في شكواه على المواد (24-20-21)، معتبرًا أن اللاعب ونادي فاركو قد خالفا جميع المواد المذكورة أعلاه، مطالبًا بدفع تعويض مالي كبير بالدولار كما طالب بتوقيع العقوبات الواردة في المادة (24) على اللاعب والنادي المصري.

وواصل البيان :"كان اللاعب سيف الدين مالك تيري ونادي فاركو المصري قد خرقا عقد اللاعب الملزم الموقع مع المريخ، وينتظر النادي النظر في شكواه لدي غرفة فض المنازعات بالإتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) خلال الفترة المقبلة".

وأتم :"يؤكد مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب برئاسة سوداكال انه سيمضي في عملية التقاضي مع اللاعب سيف الدين مالك تيري والنادي المصري لآخر مدى وذلك حفاظاً على حقوق ومكتسبات نادي المريخ من اي إهدار أو تلاعب".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved