حارس كوت ديفوار: لا يوجد لاعب مصري يقلقني

آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 12:44 م بتوقيت القاهرة

تحدث بادرا علي سانجاري حارس مرمي منتخب كوت ديفوار، عن مواجهة منتخب مصر في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، والمقامة في الكاميرون حتي 6 فبراير القادم.

ويستعد المنتخب الإيفواري لمواجهة نظيره المصري في السادسة من مساء يوم الاربعاء القادم، علي ستاد جابوما في مدينة دوالا، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال سانجاري في تصريحات نقله موقع "soccerladuma" الجنوب إفريقي: "مباراة مصر ستكون صعبة وسنحاول الاستعداد بقوة لمواجهتهم، ولدينا بعض الأيام قبل خوض المباراة، وهدفنا تحقيق الانتصار من أجل مواصلة مشوارنا نحو التتويج باللقب".

وأضاف: "مصر بلد كرة قدم عظيم ولديها لاعبون رائعون، نحن نحترمهم ومستعدون لمواجهتهم".

وعند سؤاله عن لاعب يخشي مواجهته من منتخب مصر: "لا داعي للقلق بشأن أي لاعب أو أي فريق، لا أفكر إلا في فريقي لأنه إذا لعبنا بشكل جيد، يمكننا التغلب على أي لاعب وأي فريق".

وأتم: "جميع المنتخبات في النسخة الحالية من كأس الأمم الإفريقية قوية، وهدفنا إسعاد الجماهير الإيفوارية بتحقيق اللقب في النهاية".

وكان المنتخب الإيفواري قد تأهل لدور ثمن النهائي من كأس الأمم الإفريقية كمتصدر للمجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بينما احتلت مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved