بطل لم يرحمه الـ«كوميكس».. القصة الحقيقية لـ«أبو عوامة» في نفق العروبة

آخر تحديث: الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 7:16 م بتوقيت القاهرة

كشف مصدر حقيقة تداول صورة لشخص يحمل عّوامة في يده للنزول بها إلى المياه التي غمرت أسفل نفق العروبة في مصر الجديدة، نتيجة تساقط الأمطار مساء أمس الثلاثاء على محافظة القاهرة، وسببت تكدسًا مروريا وتعطلًا في بعض الطرق.
وقال المصدر إن هذه الرجل عامل في الحي، وتطوع لإنقاذ أحد السائقين إذ كان عالقًا أعلى سقف سيارته ولا يجيد السباحة، واستسمح قيادات المرور المتواجدة في المكان في النزول وإنقاذ السائق.
وأشار المصدر إلى أن النفق شهد احتجاز 3 سيارات تم إخراج سيارتين منهم، وتبقت واحدة، غمرتها المياه ولا يجيد سائقها السباحة، فتسلق السق حتى غمرته المياه أيضًا قبل أن يتعاون هذا العامل في إنقاذه.
وأوضح المصدر أن كل رجال المرور في محاظفة القاهرة كانوا على قلب رجل واحد لمواجهة الأزمة وتسيير حركة الشوارع، مع توجد قيادات إدارة القاهرة في الشارع بداية من اللواء عمرو بيلي مدير الإدارة العامة لمرور العاصمة حتى صغار المجندين.
فيما لم ترحم صفحات "الكوميسك"، وعدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هذا الراجل، وصمّمت له العديد من الصور بتعليقات ساخرة، على أزمة الأمطار التي شهدتها شوارع القاهرة مساء الثلاثاء، خصوصا من حمله "عوامة" قبل نزول المياه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved