اختفاء طالبة بالمرحلة الإعدادية بعد ذهابها إلى درس خصوصي بالشرقية

آخر تحديث: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 9:18 م بتوقيت القاهرة

تقدمت أسرة طالبة بالمرحلة الإعدادية، من مدينة الزقازيق بالشرقية، ببلاغًا يفيد باختفائها في ظروف غامضة، وذلك أثناء توجهها لحضور درس خصوصي بالمدينة.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة ثان الزقازيق، باختفاء الطفلة ملك عمرو سعد، 14 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، مقيمة بمدينة الزقازيق، وذلك بعد قيامها بتوصيل شقيقتها الصغرى إلى منزل جدتها بكفر الإشارة، بمدينة الزقازيق، قبل توجهها إلى دروس خصوصي.

وتحرر محضر بالواقعة، فيما تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض واقعة اختفاء الطالبة، والبحث عنها لإعادتها إلى أسرتها، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

من جانبه، قال "عبداللطيف مصطفى"، خال الطالبة المختفية، إن إحدى زميلات الطفلة تلقت مكالمة هاتفية منها قبل اختفائها، وأخبرتها فيها بأنها تستقل توك توك في طريقها إلى مقر الدرس، وأنها ستصل بعد نحو 5 دقائق، إلا أنها لم تحضر إلى الدرس، فيما تواصل الأجهزة الأمنية جهودها للعثور على الطفلة، والتي كان آخر ظهور لها، في إحدى الكاميرات أثناء نزولها من منزل جدتها وسيرها في أحد الشوارع الجانبية، ناحية مسجد الأوقاف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved