فيديو.. أحمد موسى: الجماعة الإرهابية تعاني من انقسامات داخلية.. وكفروني لأني لم أهادن

آخر تحديث: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 10:42 م بتوقيت القاهرة

قال الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الخوان الإرهابية تشهد صراعات داخلية، مشيرا إلى أن مجلس شورى الجماعة الإرهابية أصدر بيانا أكد فيه عدم الاعتراف بإبراهيم منير.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي»، على قناة «صدى البلد»، مساء الأربعاء، «الجماعة الإرهابية قالت إن إبراهيم منير انشق عن مبادىء حسن البنا، مع تأكيدهم على التمسك بمحمود عزت كمرشد رغم إلقاء القبض»، مشيرا إلى أن بيان الجماعة الإرهابية أكد أن إبراهيم منير يفضل الظهور الإعلامي عن لم شمل التنظيم.

وأكمل «الإخوان ليس لديهم مبادئ، وهم أول من أساؤوا للدين، ويكفرون كل من يتخلف عن الانتماء للجماعة»، مردفًا «أعضاء الجماعة الإرهابية كفروني لأنني لم أهادن وخلوا ناس يهتفوا ضدي، أنا أعرف ديني كويس أكتر من حسن البنا».

وتابع «جماعة الإخوان الإرهابية أعداء الله والبشرية والأديان»، موجها رسالة إلى المصريين: «أنت بالنسبة للإخواني كافر، طالما لم تنضم إلى الجماعة الإرهابية».

وأكمل «حان وقت المدرسة والجامعة لمواجهة محاولات استغلال الجماعة الإرهابية للأطفال والسيطرة على عقولهم»، مشيرا إلى أن وزارة الأوقاف والأزهر الشريف يجب أن يلعبا دورا لمواجهة محاولات الجماعة الإرهابية في السيطرة على الأطفال.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved