ميرور: هالاند يسهل مهمة ليفربول في تجديد عقد صلاح

آخر تحديث: الجمعة 22 أكتوبر 2021 - 2:04 م بتوقيت القاهرة

أصبحت مهمة ليفربول في حسم مسألة تجديد عقد محمد صلاح أسهل في الوقت الحالي بالنظر للبدائل المتاحة والتكلفة المالية للتعاقد مع لاعبين مثل إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند.

وفقًا لصحيفة «ميرور» البريطانية، أصبح قرار ليفربول بشأن مسألة تجديد عقد صلاح أسهل بعد ظهور تكلفة ضم إيرلينج هالاند لصفوف الريدز، على الرغم من الأنباء التي تشير لطلب النجم المصري الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ400 ألف جنيه إسترليني، لكن الاحتفاظ بأفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي قد يكون خيارًا أرخص نظرًا لأن البديل أكثر تكلفة.

وأشارت «ميرور» في تقريرها لما أوردته شبكة «ESPN» والتي أكدت أن هالاند سيطلب أجرًا سنويًا يقدر بـ30 مليون جنيه إسترليني إذا غادر بوروسيا دورتموند إلى أي ناد آخر الصيف المقبل أي ما يعادل 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بالإضافة إلى الشرط الجزائي المدرج في عقده البالغ 68 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن التفكير في ضم هالاند لتعويض رحيل صلاح سيكون الاستثمار الأكثر تكلفة مادية مقارنة بتجديد عقد صلاح وفقًا لما يطلبه النجم المصري في راتب عقده الجديد.

وأتمت «ميرور» تقريرها بالإشارة لحالة التوهج التي يعيشها صلاح في الوقت الحالي حيث يتصدر هدافي البريميرليج برصيد 7 أهداف إلى جانب إجمالي أهداف بلغ 12 هدفًا في 11 مباراة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved