«توتو ميركاتو»: يوفنتوس يحارب لإشراك رونالدو أمام برشلونة

آخر تحديث: الخميس 22 أكتوبر 2020 - 11:47 ص بتوقيت القاهرة

يبذل مسؤولو يوفنتوس الإيطالي، محاولات جاهدة من أجل لحاق نجم السيدة العجوز كريستيانو رونالدو بمباراة برشلونة بدوري الأبطال، عن طريق اقناع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» بذلك.

وكان رونالدو قد أصيب بفيروس كورونا خلال تواجده رفقة منتخب بلاده البرتغال في فترة التوقف الدولي السابقة، خضع على أثرها للحجر الصحي بإيطاليا، وغاب عن مبارتي يوفنتوس أمام بينفينتو بالكالتشيو، ودينامو كييف بدوري الأبطال، ومن المقرر غيابه عن مباراة هيلاس فيرونا، الأحد المقبل بالدوري.

ووفقًا لصحيفة «توتو ميركاتو» الإيطالية، فإن يوفنتوس قد أرسل لمسؤولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» مستندات، اليوم الخميس، تؤكد أن رونالدو قد تم شفاءه ولا يعاني من أي أعراض للفيروس في الوقت الحالي.

ووفقًا للوائح الاتحاد الأوروبي والبروتوكول المعمول به في ظل أزمة فيروس كورونا، فإن مشاركة رونالدو أمام برشلونة مرهونة بأن تكون نتيجة المسحة التي سيخضع لها قبل المباراة بـ24 ساعة  سلبية للفيروس.

ومن المقرر أن يلتقي يوفنتوس مع برشلونة في ثاني مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، ولدى كلا الفريقين 3 نقاط في رصيده، بعد أن فاز فريق السيدة العجوز على دينامو كييف بثنائية، بينما فاز برشلونة على فرينكفاروزي 5-1.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved