تقارير.. ليفربول يستقر على بديل صلاح

آخر تحديث: الإثنين 22 أبريل 2019 - 11:33 ص بتوقيت القاهرة

دخل ليفربول الإنجليزي في السباق على الإيفواري نيكولا بيبي، نجم ليل الفرنسي، كبديل لمحمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف الفريق، في حال رحيله عن الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع «90MIN» الإيطالي أن ليفربول انضم إلى غريمه تشيلسي في سباق كبير للتعاقد مع مهاجم ليل نيكولا بيبي ، حيث يتوقع أن يحقق النجم الإيفواري ثمنًا باهظًا إذا غادر الدوري الفرنسي هذا الصيف.

وأوضح التقرير أنه بينما قد لا يتوافر مكان في تشكيلة الريدز للشاب الإيفواري خلال الوقت الحالي، إلا أنهم قد يكونون أكثر ميلًا لضمان التعاقد مع مهاجم ليل إذا غادر صلاح.

وأشارالموقع الإيطالي أن صلاح سبق وأن طلب مغادرة ليفربول عقب اجتماعه مع يورجن كلوب، موضحًا أنه يمكن أن يكون في طريقه للرحيل عن النادي إذا تلقوا عرضًا كبيرًا من جهة محتملة مثل ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن وكيل صلاح قام في ذلك الوقت بنفي تلك التقارير عن رغبة صلاح في ترك أنفيلد، مؤكدًا على أن صلاح راض عن تواجده في الفريق الإنجليزي.

وربطت العديد من التقارير الصحفية اسم بيبي بكل عملاق أوروبي تقريبًا في الأسابيع الأخيرة حيث يقترب من خروج لا مفر منه من ليل، في ظل عروض مقدمة من بايرن ميونيخ الألماني، إنتر الإيطالي، وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الإنجليزي، في حين زعم أحد التقارير أن ليفربول خصص اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا كهدف في حالة تمسك محمد صلاح بالرحيل هذا الصيف.

ونقل الموقع الإيطالي عن تقارير فرنسية، أن ليفربول قد تأثرت بشكل لا يصدق بما يقدمه بيبي في الآونة الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث  سجل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا 19 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة هذا الموسم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved