حبس مسجل خطر قتل ربة منزل لسرقتها بالخليفة

آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 5:08 م بتوقيت القاهرة

أمرت نيابة الخليفة بحبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل ربة منزل لسرقتها واستدعت النيابة أسرة المجني عليها للاستماع لأقوالهم واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة ورود بلاغا لقسم شرطة الخليفة يفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بمنطقة الخليفة وأقرت ابنتها بأن والدتها مقيمة بمفردها بالشقة، ونفت علمها بملابسات وفاتها، وأقرت باختفاء هاتفها المحمول وكمية من المشغولات الذهبية.

وأشارت التحقيقات إلى أن تحريات المباحث أظهرت أن مسجل خطر وراء ارتكاب الواقعة وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطه، وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظراً لسابقة معرفته بالمجنى عليها، وعلمه بأنها تقيم بمفردها واحتفاظها بمشغولات ذهبية، فعقد العزم على سرقتها.

وأضاف المتهم في التحقيقات أنه توجه للشقة وتمكن من الدخول أثناء نوم المجنى عليها وحال قيامه بسرقة المشغولات الذهبية استشعرت به المجني عليها فقام بالتعدى عليها بالضرب وكتم أنفاسها مما أدى إلى وفاتها، واستولى على المشغولات الذهبية وهاتفها المحمول، وفر هارباً إلى أن ألقى القبض عليه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved