الاتفاق مع 55 طالبا من جامعات ألمانية للترويج لمصر سياحيا ببورصة برلين

آخر تحديث: السبت 21 سبتمبر 2019 - 3:51 م بتوقيت القاهرة

اختتم وفد الطلاب الألماني زيارته للأقصر والتي استمرت عدة أيام، قاموا خلالها بعدة جولات سياحية في المنطقة، للتعرف على المقومات السياحية والكنوز الأثرية التي تتمتع بها الأقصر، وذلك في إطار دعم الأقصر والترويج السياحي لها في الخارج عبر منصات التواصل الاجتماعي والسوشايل ميديا.

وقال محمد عثمان، رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، إن اللجنة استضافت 55 طالبا ألمانيا من عدة جامعات ألمانية في جولة سياحية بالمناطق الأثرية.

وأشار إلى أنه تم عقد جلسات استماع ونقاش طويلة حول رؤية الشباب الأوروبي في تسويق وترويج السياحة في الأقصر وأسوان، بالإضافة إلى عرض وجهة نظر طلاب الجامعات الألمانية عن الأمن المصري، وكيف يرون المقاصد السياحية المصرية وما يسمعونه عن مصر.

وقال رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، إنه تم الاتفاق على استضافة مجموعة من هؤلاء الطلاب لدعم مصر سياحيا في بورصة برلين التي ستعقد خلال شهر مارس من العام القادم بمشاركة مصرية موسعة من القطاعين السياحي الرسمي والخاص.

ودشَّن الطلاب حملة تحت عنوان "true luxour " الأقصر الحقيقية عبر موقع الصوزر "إنستجرام" لتكون منصه إعلامية وترويجية للتواصل معهم و أصدقائهم في العالم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved