محامية «فتاة العياط» تكشف مفاجأة في تقرير الطب الشرعي: «عذرية المتهمة»

آخر تحديث: السبت 21 سبتمبر 2019 - 10:12 م بتوقيت القاهرة

تسلمت نيابة العياط تقرير الطب الشرعي المبدئي حول القضية المتهمة بها طفلة بقتل سائق سيارة ميكروباص بمنطقة العياط حاول اغتصابها، والشهيرة بـ"طفلة العياط"، إذ أثبت التقرير أن الجلد الموجود تحت أظافر القتيل؛ تعود أجزاء منه للمتهمة.

جاء ذلك وفقًا لما صرحت به دينا المقدم، محامية المتهمة، والتي أكدت أن التقرير المبدئي للطب الشرعي أكد على عدة أمور أبرزها تطابق الدماء الموجود على السكين المستخدم في الجريمة والسيارة وجسد المتهمة بدماء القتيل.

وأضافت المقدم في تصريحاتها لـ"الشروق"، أن التقرير شمل أيضًا التأكيد على عذرية المتهمة، فضلًا عن تطابق جلد موكلتها مع الجلد الموجود تحت أظافر القتيل، وخلو أظافر المتهمة من أي آثار لجلد القتيل.

وأكدت المقدم أن التقرير المبدئي للطب الشرعي وجميع ما جاء به يؤكد على عدم وجود آخرين مع المتهمة في الواقعة، فضلًا عن أنه يصب في مصلحة المتهمة، مشيرة إلى أنها ستحاول خلال الأيام المقبلة إخلاء سبيل المتهمة من النيابة.

كان قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة قد أمر بإخلاء سبيل المتهمة بكفالة 10 آلاف جنيه، إلا أن النيابة العامة استأنفت على القرار وتم قبول استئناف النيابة، ليتم حبس الطفلة مرة أخرى واستمرار حبسها على ذمة القضية.

الجدير بالذكر أن القضية بدأت أحداثها أثناء دخول طفلة لمركز شرطة العياط تحمل سكينًا في يدها ملطخة بالدماء وتخبر القوات الأمنية بأنها قتلت سائقًا حاول التعدي عليها جنسيًا.

وبانتقال القوات الأمنية للمكان عثروا على جثة السائق وبالاستعلام من الفتاة قررت بعد مناقشات عدة أنها حضرت في موعد عاطفي مع صديقها بحديقة الحيوان بالجيزة وأن صديقها اصطحب معه صديق آخر له "المتهمان في الواقعة" وأثناء تواجدهما بالحديقة وبسبب الزحام تاهت الفتاة من صديقها.

وأضافت الطفلة أن هاتفها المحمول رن برقم صديقها وبالإجابة سمعت صوت القتيل يخبرها بعثوره على الهاتف المحمول وأنه متواجد بمنطقة العياط وطلب حضورها للحصول على الهاتف، مشيرة إلى أنها فور وصولها للمكان المتفق عليه أخبرها السائق بأن صاحب الهاتف حضر وأخذه.

وتابعت الفتاة أن السائق طلب منها توصيلها لمكان توجهها خاصة وأنها ستتجه لطريقه فوافقت وفور استقلالها السيارة اصطحبها السائق لمدق جبلي بمنطقة العياط وأخرج سلاحًا أبيضًا وهددها به وطلب منها مجارته في محاولة لاغتصابها جنسيًا، منوهة أنها حاولت مجاراته حتى ترك السكين ونزل من السيارة.

ولفتت الطفلة إلى أنها أمسكت السكين وبادرت بطعن السائق طعنتين إلا أنه طاردها مرة أخرى فنهالت عليه بالطعنات لتسقطه أرضًا بحوالي 14 طعنة حتى أزهقت روحه وسلمت نفسها لمركز الشرطة فأمرت النيابة بحبسها وصديقيها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم تجديد حبسها على ذمة القضية 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved