كارتيرون يطلب 5 صفقات للزمالك

آخر تحديث: الإثنين 21 يونيو 2021 - 11:09 ص بتوقيت القاهرة

كشف فاروق جعفر، رئيس اللجنة الفنية بنادي الزمالك طلبات باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال جعفر في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس تو :"كارتيرون أبلغنا باحتياجاته في الموسم المقبل، وطلب التعاقد مع قلب دفاع، وظهير أيمن يمتلك خبرات كبيرة".

وأضاف :"طلب كارتيرون أيضًا ضم لاعب في مركز خط الوسط، بالإضافة إلى صانع ألعاب ومهاجم صريح، وشدد على ضرورة الاهتمام بجودة هذا الثنائي على وجه التحديد".

وواصل :"تصلنا مقاطع مصورة للاعبين للتعاقد معهم ولكن هذه المقاطع هي أفضل ما قدمه كل لاعب، لذا في الفترة القادمة سنتابع كل ما تصلنا مقاطع له بأنفسنا، وإذا كان أجنبيًا سنطلب من أحد محبي النادي متابعته على الطبيعة، أو ربما محلل أداء لتقييمه".

وأكمل :"محمود الونش جدد للزمالك خلال جلستين فقط، وضحى بالكثير من الأموال من أجل النادي، ولم يساومنا ولم يتحدث عن قيمة عقده نهائيًا، وأتمنى أن يكون قدوة لكل اللاعبين في الفترة المقبلة".

وأتم جعفر :"موقف أحمد سيد زيزو لم يُحسم بشكل نهائي حتى الآن، لكنه أبدى ترحيبًا كبيرًا بالتجديد في جلستنا السابقة معه، وسنعقد جلسة أخرى لحسم الأمر بشكل نهائي بعد لقاء المقاصة".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved