طلاب علمي علوم يشيدون بامتحان الأحياء التجريبي: البابل شيت كان سهلا.. والتابلت لم يمثل مشكلة

آخر تحديث: الإثنين 21 يونيو 2021 - 2:04 م بتوقيت القاهرة

انتهى طلاب الثانوية العامة شعبة علمى علوم من امتحان مادة الأحياء التجريبي، حيث أبدى الطلاب ارتياحهم للامتحان وسهولة البابل شيت.

وحرص أولياء الأمور على مرافقة ذويهم أمام لجان الامتحانات بمدرسة أم الأبطال بالهرم، للاطمئنان عليهم.

وقالت بثينه محمود، إحدى الطالبات إن الامتحان كان يتكون من 50 سؤالا، مشيرة إلى تضمنه بعض الأسئلة التي تميز بين الطلاب لكنها في مجملها كانت مما سبق وتعامل معها الطلاب سواء من خلال المناهج الدراسية أو من خلال القنوات والتعليمية.

وأضافت منة الله ابراهيم، إحدى الطالبات، أن الوقت كان كافيا أمام الطلاب لحل جميع الأسئلة، وأغلب الطلاب استطاعوا إنهاء الامتحان قبل الوقت المحدد.

وحول استخدام التابلت والبابل شيت، أوضحت منى عبدالرحمن، إحدى الطالبات، أن الطلاب لم يجدوا صعوبة في الحل بالطريقتين، مؤكدة أنهم لم يجدوا صعوبة في استخدام التابلت.

وذكرت إنجى محمد، إحدى الطالبات أن التابلت لم يعمل في البداية لكن مسؤولوا اللجان استطاعوا حل المشكلة في دقائق معدودة ولم يمثل ذلك مشكلة للطلاب.

وأكدت مريم ممدوح، إحدى الطالبات، أتباع كل الإجراءات الاحترازية داخل اللجان للحد من فيروس كورونا المستجد، مع حرص مسؤولي اللجان على فرض حالة من الهدوء داخل اللجان.

وقالت هبة أحمد، إحدى الطالبات: "الامتحان التجريبي لم يخرج بعيدا عن الأسئلة التي تعامل معها الطلاب خلال الفترة السابقة ونتمنى أن تأتي الامتحانات النهائية بنفس الطريقة".

فيها رأت رانيا عبدالعظيم، إحدى الطالبات، أن الوقت لم يكن كافيا بشكل كبير نظرا لتعطل التابلت في البداية، إلا أن الأسئلة كانت مباشرة وسهلة وخالية من التعقيد.

وأوضحت منال محمد، إحدى الطالبات، أن التعامل مع البابل شيت لم يكن صعب خاصة مع سهولة الأسئلة ووضوحها وترتيب الاجابات بشكل سهل وبسيط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved