رسميا.. دي بروين أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي متفوقا على صلاح

آخر تحديث: السبت 21 مايو 2022 - 4:29 م بتوقيت القاهرة

توج البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2021/2022.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي «البريميرليج» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن فوز دي بروين بجائزة أفضل لاعب في المسابقة عن الموسم الحالي بعد أدائه الرائع مع السيتي.

ونجح دي بروين في التتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة البريميرليج للمرة الثانية في تاريخه بعد تغلبه هذا الموسم على محمد صلاح، ألكسندر أرنولد، جارود بوين، جواو كانسيلو، بوكايو ساكا، سون هيونج مين، جيمس وارد براوس.

وأصبح البلجيكي دي بروين رابع أكثر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم أكثر من مرة بعد كلًا من تييري هنري، كريستيانو رونالدو ونيمانيا فيديتش.

دي بروين الذي سجل 15 هدفًا وصنع سبعة آخرين «أسيست» نجح في حسم الجائزة لصالحه على حساب محمد صلاح، نجم ليفربول، رغم تفوق صلاح الذي سجل 22 هدفًا ويعتلي صدارة هدافي المسابقة، وصناعته لـ13 هدفًا، يتصدر بها قائمة أفضل صانعي الأهداف في الموسم الحالي من البريميرليج.

ويقترب مانشستر سيتي من حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالحه هذا الموسم بفضل جهود دي بروين البارزة، حيث يعتلي السيتي صدارة المسابقة برصيد 90 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب الـ89 نقطة، قبل الجولة الأخير والمصيرية لكلا الفريقين عندما يستضيف السيتي أستون فيلا، ويستضيف ليفربول وولفرهامبتون.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved