الكونغ فو يشارك بـ 9 لاعبين في بطولة الكأس الإفريقية الثالثة بالجزائر

آخر تحديث: السبت 21 مايو 2022 - 2:51 م بتوقيت القاهرة

قال شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، إن الاتحاد يشارك في بطولة الكأس الإفريقية الثالثة للووشو كونغ فو ساندا التي ستقام في الجزائر خلال الفترة من 24 حتى 31 مايو الجاري بواقع 9 لاعبين.

وتشارك مصر في بطولة الكأس الإفريقية الثالثة للووشو كونغ فو ساندا بتسعة لاعبين بواقع 6 لاعبين و3 لاعبات، وتضم البعثة اللواء أحمد جاد رئيس الجهاز الإداري، ومدرب الساندا عماد محمد عيسي ومدرب الأساليب خلاف محمد عمر، والحكم هاني عبد الملك، وأحمد محمد عبد النبي إخصائي علاج طبيعي.

وقال شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للووشو كونغ فو إن مصر سوف تشارك في مرحلة العموم بنات بثلاثة لاعبات وفي مرحلة العموم ساندا بنين 6 لاعبين.

وتابع إنه تم اختيار 20 لاعب ولاعبة للدخول في معسكر مغلق داخل المركز الأولمبي وفي كلية التربية الرياضية بجامعة الإسكندرية حتى موعد سفر البعثة إلى الجزائر من أجل توفير كافة سبل التركيز للاعبين واللاعبات مع العمل على رفع مستواهم الفني والبدني حتى يتم الوصول بهم إلى معدل الجاهزية القصوى استعدادا لمنافسات البطولة الإفريقية الخامسة للشباب للووشو كونغ فو ساندا.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للووشو كونغ فو أنه قبل نهاية المعسكر المغلق سوف يتم الاستقرار على أسماء الاعبين المشاركة في بطولة الكأس الإفريقية الثالثة للوشوو كونغ فو من خلال اختيار أفضل العناصر المتواجدة داخل المعسكر المغلق.

وتعد مشاركة مصر في بطولة الكأس الإفريقية الثالثة للووشو كونغ فو ساندا الأولى منذ فترة غياب استمرت نحو 5 سنوات، مؤكدا أن الاتحاد ينفذ خطة طموحة من أجل العودة بقوة للمشاركة في البطولات القارية والدولية والعربية من أجل استعادة مكانته السابقة في الووشو كونغ فو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved