مسيرة لطلاب وطالبات الأول الثانوى بالوادى الجديد ضد النظام الجديد وامتحان التابلت

آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2019 - 3:56 م بتوقيت القاهرة

نظم عدد من طلاب وطالبات الصف الأول الثانوى من مدارس مدينة الخارجة الوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، تظاهرة ووقفة احتجاجية امام مديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد، وذلك اعتراضاً على منظومة التعليم الجديدة والنظام الإلكترونى للامتحانات، بالإضافة للاحتجاج على صعوبة الأسئلة بالنظام الإلكترونى وعدم تدريبهم بالشكل الكافى عليها بجانب عدم التمكن من إتمام الإجابات الكترونيا وورقياً، فى اليوم الثالث من بدء إمتحانات الصف الأول الثانوى.
وطالب المحتجون من الطلاب والطالبات بإلغاء النظام الجديد للامتحانات والعودة الى النظام القديم فى ظل عدم تدريبهم بالشكل الكافى وعدم قدرتهم على التعامل مع النظام الجديد وإتمام الإجابات، بالإضافة الى الصعوبة فى الدخول على منصة الامتحانات إلكترونياً.
وذكر العديد من الطلاب أنهم فوجئوا بالأسئلة التى لم يتدربوا عليها إلكترونيا أو ورقياً من قبل، وأن معالم المنظومة لم تتضح والكتاب المدرسى لم يحتو على الإجابات، متسائلين عن كيفية المساواة بين الطلاب الممتحنين ورقياً وإلكترونياً في نفس الوقت وفي نفس المحافظة.
وانتهت الوقفة بنجاح مسئولي التربية والتعليم في إنهاء وقفة وتظاهرات الطلاب وإبعادهم عن أبواب المديرية وذلك لعدم إثارة الشغب والعنف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved