برنامج واحد من الناس يعلن تكفله بعلاج والد المطربة بوسي

آخر تحديث: الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 8:34 م بتوقيت القاهرة

الوالد راسل البرنامج طلبا للعلاج: ابنتي لا تنفق عليّ
أعلنت إدارة برنامج "واحد من الناس" بالتكفل بنفقات إجراء عملية جراحية في العين، لوالد المطربة بوسي، وذلك بعد تلقيها مناشدة منه يطلب فيها المساعدته في الحصول على العلاج.

وقال بيان صادر عن إدارة "واحد من الناس"، إن الإعلامي دكتور عمرو الليثي، مقدم البرنامج، تواصل مع محمد شعبان والد المطربة بوسي فور مناشدته بأنه يريد إجراء عملية في عينيه ولكنه لا يستطيع تدبير نفقات العلاج، وعلى الفور استجاب الليثي وتعهد بالتكفل بمصاريف العملية الجراحية التي يحتاجها في عينيه وكذلك مصروفات علاجه من خلال البرنامج.

وكان محمد شعبان والد المطربة بوسي، وجه رسالة للبرنامج، طلب فيها مساعدته لإجراء جراحة في عينيه، وأنه يحتاج إلى علاج لحساسية الصدر، ومرض في البروستاتا، مشيرًا إلى أنه يبلغ من العمر 77 عامًا، ولا يعمل وغير قادر على توفير نفقات علاجه أو إجراء العملية الجراحية، ويحتاج لجلسات تنفس بسبب الحساسية، وابنته لا تنفق عليه.

وذكر بيان الإدارة أنه تم إدرجه على برنامج المساعدات في إطار دور البرنامج في رسم البسمة على شفاه كل مريض ومحتاج، والذين سيتم الإعلان عنهم من خلال حلقة خاصة تذاع في العاشرة مساء الجمعة المقبل على شاشة قناة الحياة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved