بعد مباراة ماراثونية وركلات ترجيح.. فرانكفورت بطل الدوري الأوروبي بالفوز على رينجرز

آخر تحديث: الخميس 19 مايو 2022 - 12:04 ص بتوقيت القاهرة

توج فريق إينتراخت فرانكفورت بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على جلاجسو رينجز بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم على ملعب رامون سانشيز بيزيخوان بمدينة إشبيلية الإسبانية، بالدور النهائي.

وسجل جو أريبو الهدف الأول لرينجرز في الدقيقة 57، ونجح رفائيل سانتوس في إدراك هدف التعادل لفريق آنتراخت فرانفكورت في الدقيقة 69، وحاول كلا الفريقين في تسجيل هدف الفوز في المباراة لكن فشلا في ذلك، ليتم اللجوء إلى الأشواط الأضافية.

وأنقذ كيفن تراب حارس مرمى الفريق الألماني فرصة محققة من قبل رينجرز عن طريق كيمار روفي لكن تصدى لها بنجاح ليتحكم الفريقين إلى ركلات الترجيح والتي انتهت لصالح آنتراخت فرانكفورت بنتيجة 5/4.

ونجح فرانكفورت في تحقيق لقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى بمسماها الجديد والثانية في تاريخه بعد غياب دام 42 عاما، حيث تُوج الفريق بلقب اليوروبا ليج للمرة الأولى والتي كانت تحت مسمى كأس الاتحاد الأوروبي موسم 1979/1980 بعد عقب تعادله مع بروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3/3 في مجموع المباراتين حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف لهدفين قبل أن ينتصر فرانكفورت على ملعبه في مباراة الإياب بنتيجة هدف دون رد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved