بعد استغاثتها على مواقع التواصل.. ضبط نقاش اعتدى على زوجتة بالضرب في الدقهلية

آخر تحديث: الأحد 18 أبريل 2021 - 5:29 م بتوقيت القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الدقهلية، من ضبط نقاش اعتدي بالضرب على زوجته بقريه "ميت أبو حارث "مركز أجا، وذلك بعدما قامت الزوجة بنشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تضررت فيه من قيام زوجها بالتعدي عليها بالضرب.

وتلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد برصد المتابعة لمواقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " تداول مقطع فيديو تظهر به إحدي السيدات تتضرر من زوجها لتعديه عليها بالضرب، وإحداث إصابتها بكدمة بالعين اليسري والأنف، وبالفحص أمكن تحديد السيدة الظاهرة بالفيديو وتبين أنها تدعى " ولاء م. إ.إ ع" 29 سنة، ربة منزل ومقيمة قرية " ميت ابو حارث " دائرة مركز أجا، وأن زوجها " المعتدي عليها " يدعي "محمد ال. ال. ع" 44 سنة، نقاش ويعمل بدولة فرنسا، ومقيم بذات القرية، وتعدى عليها بالضرب بالأيدي وإحداث ما بها من إصابات بسبب وجود خلافات زوجية فيما بينهما.

ويشار إلى أن الواقعة، محرر بشأنها المحضر رقم 6251 / 2021 جنح مركز أجا، بتاريخ 14 الجاري، وأمكن ضبط المتهم، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حجزه على ذمة تحريات المباحث ومازال قيد العرض على النيابة العامة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved