مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقة السادسة رمضان ٢٠٢١

آخر تحديث: الأحد 18 أبريل 2021 - 6:01 م بتوقيت القاهرة

مسلسل نسل الأغراب للفنانين أحمد السقا وأمير كرارة حصل على انتشار كبير في الساعات الماضية وخاصةً بعد الإعلان عن البرومو الرسمي للمسلسل، وقد حصد البرومو ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب، وموقع Facebook، ونتيجة لذلك يبحث معظم الناس عن أحداث وقصص من مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021.

 

تفاصيل مسلسل نسل الأغراب

يعتبر مسلسل نسل الأغراب واحد من مسلسلات رمضان 2021 وهو بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، وقد واصل الطاقم التصوير بين الاستوديو في مدينة الإنتاج الإعلامي وقرية في صعيد مصر، حيث طُلب منهم السفر إلى جنوب مصر من وقت لآخر.

مسلسل نسل الأغراب ينتمي إلى دراما صعيد مصر، والذي يجسد فيه أحمد السقا دور شخص يدعى "غفران الغريب"، ويظهر أمير كرارة في دور شقيقه دور "عساف الغريب"، وهناك العديد من المشاكل التي تقع بينهما بسبب النساء والغيرة الشديدة، فيتقاتلون معًا ويكافحون من أجل الانتصار على الطرف الآخر، حتى على حساب بعضها البعض.

يمثل مسلسل نسل الأغراب أول تجربة لأمير كرارة في دراما صعيد مصر، حيث تدرب على التحدث باللهجة الصعيدي دون صعوبة، ويعتبر هذا الأمر من الأمور الطبيعية على الفنان أحمد السقا، لأنه جسد دور الصعيدي في العديد من الأعمال الفنية سواء في دور العرض أو في التلفاز ومن أشهرهم فيلم الجزيرة.

مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقة 6 السادسة

 

أبطال مسلسل نسل الأغراب

يعتبر مسلسل نسل الأغراب من مسلسلات رمضان 2020 التي شارك فيها العديد من الممثلين ومنهم الفنان أحمد السقا، وأمير كرارة، والفنانة مي عمر، وأحمد مالك، وفردوس عبد الحميد، ونجلاء بدر، وهدير عبد الناصر، إلى جانب مجموعة من الفنانين الأخريين مثل أحمد داش، وسلوى عثمان، وأسماء أبو اليزيد، وعماد زيادة، ومحمد مهران، ودياب، وإدوارد، ومحمد مهران وغيرهم من الفنانين الأخريين.

والمسلسل من سيناريو وحوار وإخراج المخرج الكبير محمد سامي الذي يفاجئنا دائمًا بأعماله التي ليس لها مثيل سواء في الأفلام أو في المسلسلات، وكان آخر أعماله مسلسل لؤلؤ الذي حاز على نجاح كبير، وقد كان المسلسل من بطولة الفنانة مي عمر والفنان الكبير أحمد زاهر، وأخيرًا يمكنكم متابعة المسلسل من خلال موقع برستيج.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved