ريال مدريد يؤجل صفقة انتقال صلاح ليوفنتوس

آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2019 - 2:25 م بتوقيت القاهرة

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي، يرغب في تعزيز صفوفه الموسم المقبل، بلاعبين من المستوى الأول، وذلك بالتعاقد مع محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي.

وذكرت الصحيفة الإيطالية، أن إدارة نادي يوفنتوس قد تعيد التفكير في صفقة ضم صلاح مقابل السماح للأرجنتيني باولو ديبالا للإنتقال لصفوف الريدز.

وعنونت الصحيفة في غلافها "صلاح الحلم" مشيرة إلى أن كريستيانو رونالدو يأمل تعزيز النادي لصفوفه بلاعبين مميزين ليستطيع المنافسة على دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأضافت، أن تغييرات واسعة ستشهدها تشكيلة يوفنتوس بعد الخروج من الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندي، وهو الخروج الذي أثار ردود أفعال غاضبة داخل قلعة "البيانكونيرى" وأبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأوضحت الصحيفة، أن التعاقد مع محمد صلاح هو الحلم الذي يسعى يوفنتوس لتحقيقه، فيما يعتزم النادي الإيطالي الإستغناء عن خدمات الثلاثي دوجلاس كوستا، بيانيتش، ديبالا الصيف المقبل، مشيرة إلى أن صفقة محمد صلاح قد تكلف خزينة يوفنتوس نحو 180 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، أن إدارة السيدة العجوز تخشى فشل الصفقة في ظل وجود رغبة من ريال مدريد التعاقد مع صلاح نظرًا لصعوبة تعاقد النادي الملكي في الحصول على خدمات إيدين هازارد نجم تشيلسي والذي يعد الهدف الأول للمدرب زين الدين زيدان نظرًا لمنع إدارة البلوز من إبرام تعاقدات.

وينافس صلاح هذا الموسم على جائزة هداف الدوري الإنجليزي ، حيث أحرز "مو" 19 هدفًا في البريميرلييج ليكون متساويًا مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

يذكر أن صلاح قاد ليفربول الأربعاء الماضي للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بورتو البرتغالي (4-1) حيث شهدت المباراة تسجيل مو هدفًا في شباك التنين البرتغالي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved