الهجرة تتفق مع مغنيين مصريين بالخارج لإطلاق الأغنية الرسمية لـ«اتكلم عربي»

آخر تحديث: الإثنين 18 يناير 2021 - 11:23 ص بتوقيت القاهرة

استقبلت وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، الموزع الموسيقي ستيفن سيمون، والمغنية الأوبرالية المصرية بألمانيا إيمي فريجه، لتهنئتهم على نجاح الأوبريت الغنائي "اسلمي يا مصر/ بلادي بلادي" وهي الأغاني التي أعادوا توزيعها وغنائها بمشاركة مجموعة من شباب المغنيين المصريين بالخارج من 6 مدن مختلفة حول أنحاء العالم.

ولفتت مكرم، إلى أنهم مزجوا فيه بين النشيد الوطني المصري "بلادي بلادي" والأغنية الوطنية الشهيرة "اسلمي يا مصر"، في عمل فني متميز استطاعا من خلاله أن يبعثا معاني الانتماء، لذلك حقق هذا العمل الفني نجاحا وانتشارا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت: "سنسعى للبناء على نجاح هذا الأوبريت الغنائي عن طريق إعداد الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية (اتكلم عربي)، والتي أهدى كلماتها الدكتور مدحت العدل للمبادرة، وغناء مجموعة الشباب المصري بالخارج الذي شارك في الأوبريت الغنائي، إذ أنهم يتمتعون بقدرات فنية رائعة وانسجام فني كبير، سيؤدي إلى نجاح أغنية المبادرة ويساعد في تحقيق أهدافها".

وثمنت مكرم جهود مدحت العدل، لإهدائه وزارة الهجرة كلمات الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية "اتكلم عربي"، انطلاقا من حسه الوطني وتقديرا لما تسعى إليه المبادرة من أهداف عدة على رأسها الحفاظ على الهوية الوطنية في ذلك التوقيت الهام الذي نواجه فيه حرب الهوية، مؤكدة أن مشاركة الدكتور مدحت العدل في هذا العمل الفني المرتقب سيضيف بعدا وطنيا وإنسانيا هاما.

من جهته، أكد الموزع الموسيقي ستيفن سيمون، أن الدافع الرئيسي حول هذا العمل كان تعبيرا من شباب المصريين بالخارج عن حبهم للوطن، تجسد ذلك في مشاركة 6 مغنيين مصريين من مدن مختلفة حول العالم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved