قومي المرأة يشيد بجهود الداخلية في ضبط أحد المتحرشين بوسط البلد

آخر تحديث: الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 8:30 م بتوقيت القاهرة

أشاد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه بجهود وزارة الداخلية، في الكشف عن ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لإحدى الفتيات بشأن تعرضها للتحرش والتعدي عليها بالضرب من قبل أحد الأشخاص بمنطقة وسط البلد بالقاهرة وضبطه.

وأعربت مرسي، في بيان أصدرته اليوم، عن سعادتها وفخرها بالجهود العظيمة المبذولة من قبل وزارة الداخلية لحماية حقوق المرأة المصرية، وبسرعة التحرك من قبل الأجهزة الأمنية في هذه الواقعة على الرغم من عدم إبلاغ الفتاة.

وأشارت إلى أن الدولة المصرية سنت العديد من القوانين لحماية المرأة والفتاة من كافة أشكال العنف الموجهة ضدها، وبالقانون سيحصلن على حقوقهن.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من خلال الفحص في تحديد الفتاة المشار إليها مصابة بخدوش وسحجات وكدمات، وبسؤالها قررت بأنها حال سيرها بصحبة والدتها بأحد الشوارع بمنطقة وسط البلد، وقيامها بشراء نظارة من أحد الباعة الجائلين، قام قائد سيارة "لا تعلم بياناته" بمضايقتها، ولدى معاتبته نزل من سيارته وتعدى عليها بالسب والضرب؛ ما نتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها.

وبتكثيف الجهود وإجراء التحريات أمكن تحديد المشكو في حقه، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved