مدرب طائرة الأهلي: صالحنا الجماهير بلقب إفريقيا بعد خسارة الثنائية المحلية

آخر تحديث: الثلاثاء 17 مايو 2022 - 4:31 ص بتوقيت القاهرة

أكد ميدو مصيلحي، المدير الفني لفريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي، أن التتويج بدوري أبطال إفريقيا للأندية، على حساب الترجي، كان بمثابة مصالحة من اللاعبين للجماهير، بعد خسارة لقبي الدوري والكأس.

وقال مصيلحي في تصريحاته عبر القناة الأولى: «سعداء بلقب إفريقيا، خاصة وأنه جاء بعد خسارة لقبي الدوري والكأس محليا، وهذا بمثابة مصالحة للجماهير، ونعدهم بمزيد من البطولات في الفترة المقبلة».

وشدد: «الفوز على الترجي في تونس ووسط هذه الجماهير الغفيرة، ليس أمرا سهلا على الإطلاق، نجحنا في إضافة بطولة جديدة ووصلنا لرقم قياسي عالمي للفريق بـ 15 بطولة دوري أبطال».

وأوضح: «صالحنا الجماهير، ولكني ما زلت حزين على خسارة الدوري، على الرغم أن المنافس "نادي الزمالك"، استطاع من خلال لائحة الاتحاد السابق وليس الحالي التعاقد مع اثنين محترفين وأعاد رضا هيكل واستطاع حسم الدوري والكأس من خلال مباريات فاصلة، ولكن نعد الجماهير بترتيب البيت سريعا والعودة لمنصات التتويج محليا».

ونوه: «الفريق سيعود عصر اليوم الأربعاء إلى مصر، بعد التتويج بلقب إفريقيا، وننتظر الاحتفال مع الجماهير ومجلس الإدارة بالنادي أيضا».

وأتم: «شعرت بالقلق وسط المباراة لأننا كنا متقدمين ومتبقي نقطة في الشوط الثالث وخسرنا الشوط والترجي فريق كبير ولكن خبرة الأهلي جعلتنا نُسيطر على الشوط الرابع».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved