هيثم شاكر يستعد لطرح أغنية «واقف على تكة»

آخر تحديث: الإثنين 17 مايو 2021 - 5:52 م بتوقيت القاهرة

يستعد المطرب هيثم شاكر، لطرح أغنية "واقف على تكة"، من كلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وألحان أحمد زعيم، من إنتاج "شرقي برودكشن"، التي كان قد تعاون معها في أغنية "الأعذار كذابة"، والتي طرحت قبل شهر، من كلمات هاني صارو، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع ومكساج شريف مكاوي.

وكان هيثم شاكر، قد تحدث خلال ظهوره في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" عن تفاصيل خلافه مع المنتج نصر محروس، والذي جمعهما عقد لمدة 5 سنوات لم يمر منه سوى عامين، أنتج خلالهما ألبوم واحد فقط، ولم يسوق له بالشكل الجيد، ولم يصور له فيديو كليب، مستكملا: «هو اسم فني كبير.. وأخدت وعود منه، لكنه اختفى بعد نزول الألبوم لمدة 6 أشهر، ولم يكن أحد ينوب عنه يساعدني، والألبوم لم يشهد الدعاية الكافية أو الدعم المطلوب».

وتابع أن المنتج نصر محروس لم ينتج له أي ألبوم آخر؛ متحججًا بظروف السوق غير المتحملة لنزول ألبومات؛ ما اضطر الفنان إلى دفع مليوني جنيه نقدًا، لفسخ العقد الذي يجمعمها سويا، لافتًا إلى أن هذا المبلغ أقل من الشرط الجزائي الموجود في العقد المبرم بينهما.

وأشار إلى تدخل نصر محروس في اختيار أغنيات الألبوم، قائلا: «الأغاني اللي نجحت في الألبوم كانت من اختياري.. بينما الأغاني الأخرى هي التي فُرِضت علي، وأنا لم أستفد منه مطلقا، هو لم يضف أي شيء لي، لقد عرفته وأنا فنان مشهور ولي اسمي وجمهوري».

ورفض وصفه بـ«الكسول»، مبررًا غيابه بتعرضه للعديد من المشكلات، مثل مرضه بسرطان القولون، ثم تعاقده الذي لم يكلل بالنجاح مع المنتج نصر محروس، وخلافه مع الموزع جمال مروان، والذي سافر للخارج ولم يمنحه حقه المادي في توزيع أحد الألبومات، بالإضافة إلى تعرضه لأزمات أخرى؛ قللت من إسهاماته الفنية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved