في الحلقة الرابعة من «القاهرة كابول».. طارق لطفي يقع في مأزق بعد قتله شقيق زوجته

آخر تحديث: السبت 17 أبريل 2021 - 9:40 ص بتوقيت القاهرة

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل «القاهرة كابول»، بإخبار «منال» لوالدها «عم حسن» باتصال «رمزي» بها، كما أخبرته بالحديث الذي دار بينهما، وأن هناك عريس متقدم لخطبتها، بينما يذهب «عادل» إلى شقة شقيقه «علي» ليطمئن عليه، ويقوم بتفتيش شقته قبل أن يعود إلى المنزل.

 

ويذهب «رمزي» إلى زوجته الثالثة «حليمة» ليخبرها بأنها ستسافر معه بصحبة ولده «المنصور»، ويخبرها عن خوفه من رد فعل زوجته الثانية «أم عبدالله» بعد موت شقيقها، بينما يقابل «علي» «عم حسن»، ويسأله في بعض الأمور التي قرأها بكتاب أعطاه له أحد البائعين المتشددين دينيا.

 

وتطلب زوجة «رمزي» «أم عبدالله» الطلاق منه، وأن تعود إلى بلدها، لتأكدها من أنه هو من قتل شقيقها لأنه لم يكن يحبه، ولكنه يخبرها بأنه أمر من مجلس شورى الخلافة، وأنه حاول تعطيله ولكنه فشل.

 

ويقابل «عادل»، «طارق»، ويسأله عما إذا كان يعلم أن هناك خطرا على حياته أو حياة «خالد» يوم مقابلتهما، لكنه يسأله هل كان سيتواجد إذا كان يعلم أن هناك خطرا، خاصة وأنه كان الضامن له ولـ«رمزي»، ثم يسأله متى سيكون مسموحا له بالسفر، ولكن «عادل» لم يجبه، وطلب منه أن يوصل تهديده لـ«رمزي» بالانتقام منه لما فعله.

 

«القاهرة كابول» من تأليف طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved