محمد عبدالرحمن يرزق بمولوده الثاني.. ومحمد إمام: يا خوفي تجيب التالت وإحنا بنصور

آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 4:07 م بتوقيت القاهرة

رزق الفنان محمد عبدالرحمن، أحد أبطال «مسرح مصر»، اليوم، بمولوده الثاني «سفيان»، والذي أتى بعد عام من مولودته الأولى «ليلى»، التي ولدت بنفس اليوم العام الماضي.

وأعلن عبدالرحمن عن قدوم ولده سفيان، بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، وعلق عليها: «الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه، الحمد لله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته ورضا نفسه، اللهم انبته نباتا حسنا واجعله ذرية صالحة يارب العالمين، الحمد لله سفيان محمد عبدالرحمن».

وانهالت على عبدالرحمن التهاني من جمهوره وزملائه، وكان أبرزها من الفنان محمد إمام، الذي علق قائلا: «ألف مبروك يا حبيبي.. ليلى وسفيان اتولدوا في (لص بغداد)، يا خوفي تجيب التالت واحنا لسه بنصور».

يشار إلى أن الفنان محمد عبدالرحمن يشارك بفيلم «لص بغداد» الذي يتم تصويره حاليا، وهو من بطولة محمد إمام، وياسمين رئيس، وفتحي عبدالوهاب، وأمينة خليل، وأحمد العوضي، وصلاح عبدالله، وتأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

View this post on Instagram

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه الحمد لله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته ورضا نفسه اللهم انبته نباتاً حسناً واجعله ذريةً صالحه يارب العالمين الحمد لله سفيان محمد عبد الرحمن #mo_abdelrahman #محمد_عبدالرحمن #محمد_عبد_الرحمن #سفيان_محمد_عبدالرحمن #sofyan

A post sh

ared by Mohamed Abd Elrahman (@mo_abdelrahman) on

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved