«هونر» تطلق مسابقة للتصوير بالقاهرة والإسكندرية.. وتعلن أحدث هواتفها من لندن الثلاثاء

آخر تحديث: الخميس 16 مايو 2019 - 4:21 م بتوقيت القاهرة

ينطلق الهاتف المتميز والبارز في مجال التصوير "honor 20"، الأسبوع القادم من لندن، في حفل كبير يضم عشاق هونر من كل البلاد، ومن ثم ينطلق بعدها داخل السوق المصري.

ويعد هاتف "هونر 20"، والذي سينطلق الثلاثاء الموافق 21 مايو الجاري، مخصص لعشاق التصوير لما يتمتع به من خصائص هائلة في الكاميرا، حيث ينطلق بـ4 كاميرات وهو ما يمنح المستخدمين قدرات تصوير لا نظير لها تتفوق على قدرات نظيراتها في الكاميرات الرقمية الاحترافية.

وتقدم "HONOR" لأول مرة في تاريخها هاتفا ذكيا بارزا مزودا بكاميرا ذات نظام رباعي ودقة 48 ميجابكسل وأول تصميم زجاجي ثلاثي الأبعاد في العالم للجزء الخلفي من الهاتف، وهو ما سيعلن عنه خلال الأيام القادمة، بالإضافة إلى مزايا الهاتف الأخرى الفريدة والمتنوعة.

وأطلقت هونر داخل مصر مسابقة لعشاق التصوير وهي مخصصة لمالكي هواتف هونر الذكية بمختلف أنواعها، وتتيح هذه المسابقة فرصة من خلال صفحة هونر على مواقع التواصل الاجتماعي؛ للمشاركة بصور تم التقاطها بواسطة هواتف هونر، حيث سيتم اختيار مجموعة من الصور لتعليم أصحابها كيفية التصوير بطريقة سليمة وأكثر احترافية من خلال خبراء في مجال التصوير الفوتوجرافي.

ويتم اصطحاب المتسابقين في ورش عمل متخصصة في مجال التصوير الاحترافي داخل أماكن مختلفة بالقاهرة والإسكندرية وتعليم المتدربين كيفية التقاط أفضل الصور، وتعليمهم مبادئ التصوير الفوتوجرافي، والمشاركه بصور جديدة لاختيار أفضلها للفوز بجوائز عديدة من هونر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved