ناهد السباعي عن «الزوجة 18»: «دوري الفتاة المعصلجة في الجواز والعمل بينادي صاحبه»

آخر تحديث: السبت 15 يونيو 2019 - 11:44 م بتوقيت القاهرة

قال الفنانة ناهد السباعي، إن دورها في مسلسل «الزوجة 18» تناول الفتاة «المعصلجة» في الزواج، مازحة: «شكلها الدور بينادي صاحبه».

وأضافت في لقائها ببرنامج «واحد من الناس»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء السبت، أنها سعيدة جدًا بنجاح المسلسل، خاصة لأنها ترى الدور الكوميدي يتطلب جهدًا أكبر من الدور الدرامي، معقبة: «المسلسل صعوبته في سهولته، بالنسبالي أضحك الناس ده أصعب من أن الناس تعيط».

وأشادت بتوظيف المخرج مصطفى فكري كل شخصية في المسلسل بمكانها الصحيح، وجهود باقي فريق العمل منذ البروفات الأولية للخروج به في أفضل شكل.

وتدور أحداث مسلسل «الزوجة 18» في إطار كوميدي اجتماعي حول رجل أعمال شاب يتورط في مشاكل كثيرة بسبب زيجاته المتعددة، وهو من تأليف محمد أبو السعد وخالد أبو بكر، ووليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج ممدوح شاهين.
ويشارك في البطولة بجانب الرداد، كل من سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، آية سماحة، كوكي، إيناس كامل، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف.

ويُذكر أن الفنانة ناهد السباعي ألغت حفل زفافها قبل ساعات قليلة من إقامة الحفل، في سبتمبر الماضي وأرسلت رسائل اعتذار للمدعوين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved