ارتفاع رغبات الترشح لمجلس الشيوخ في الإسكندرية لـ25 طلبا

آخر تحديث: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 3:13 م بتوقيت القاهرة

واصلت لجنة تلقي أوراق الترشح لخوض سباق انتخابات مجلس الشيوخ، في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، استقبال الراغبين في الترشح لتقديم طلباتهم، بدء من الساعة 9 من صباحًا، على أن يستمر ذلك حتى السبت المقبل، واستقبلت اللجنة 6 طلبات خلال أول 4 ساعات، ليرتفع العدد، لـ25 مرشحًا.

والمتقدمين بأوراقهم هم: عادل محمد علي، عن حزب الوفد، ومصطفى إبراهيم عبد العاطي، مستقل، ومحسن أحمد فتحي أحمد حماد، وعلي عبد المطلب محمد نصر، وياسر السيد أبو زيد إبراهيم، وهايدي حسن محمود شركس"، حيث افتتح المرشح المحتمل عن حزب الوفد أعمال اليوم الرابع.

وثبت عدد طلبات إبداء الرغبة في الترشح للانتخابات، عند 82 شهادة، وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية الوقائية، الرامية للحفاظ على المواطنين الموظفين، من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بينهم، وفقا لرئيس اللجنة، المستشار محمد المشد، رئيس محكمة شرق الابتدائية.

والمتقدمين بأوراقهم في اليوم الثالث هم: "محمد عبد الحميد فتح الله الفقي، وهشام محمود الأقدحي، وصافيناز أحمد عبد العزيز جاب الله، وسمير محمد أبو المكارم".
وسبق وتقدم بأوراقه في اليوم الثاني كل من: "عمر نبيل، عن حزب الإصلاح والنهضة، وعبد العزيز عبده، وحسام دياب، ومايسه راشد، والثلاثة مستقلين، وأسامة عصمت، عن حزب الوفد الجديد، وعزمي شبل، عن حزب مصر بلدي".

وفي اليوم الأول تقدم بأوراقه كل من: "سامح الشيمي، وسعد عبد المولى، وعلاء جاد، والسيد جمعه، ومحمد حمزة، ونشأت متري، عن قائمة حزب مستقبل وطن، ومحمد الرشيدي، عضو حزب الشعب الجمهوري، ومحمد محرم، عن حزب النور، وحمدي المسلماني، عن حزب الغد".

يذكر أن انتخابات مجلس الشيوخ، مقررًا لها أن تجرى خارج البلاد، يومي الأحد والاثنين، 9 و10 أغسطس المقبل، وفي داخل مصر، يومي الثلاثاء والأربعاء، 11 و12 أغسطس المقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved