موسيقى «كفر ناحوم» تترشح ضمن قائمة اختيارات الجمهور الأفضل سينمائيا

آخر تحديث: الخميس 12 سبتمبر 2019 - 5:59 م بتوقيت القاهرة

ترشحت الموسيقى التصويرية لفيلم المخرجة اللبنانية نادين لبكي «كفر ناحوم»، ضمن قائمة اختيارات الجمهور لأفضل موسيقى عمل سينمائي هذا العام.

قائمة الترشيحات التي تشرف عليها أكاديمية الصوت العالمية، ضمت كل من (كفر ناحوم، وكابتن مارفل- Captain Marvel، وكيف تدرب تنينك- How to Train Your Dragon: The Hidden World، ونهاية العالم- Minuscule - Mandibles From Far Away، زوينجلي- Zwingli)، وهي قائمة متنوعة لعدد من الجنسيات المختلفة، وذلك بحسب ما أعلنه خالد مزنر زوج المخرجة نادين لبكي وملحن الموسيقى المرشحة، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

كل عام يصوت الجمهور على موسيقاه المفضلة على مدار الـ12 شهرا السابقة، وتهدف أكاديمية الصوت العالمية إلى تشجيع صناع الموسيقى التصويرية للأعمال السينمائية على الإبداع، ويقام الحفل السنوي للإعلان عن الجوائز في بلجيكا، فيما سيتم الإعلان الرسمي عن الفائزين هذا العام يوم 18 أكتوبر.

لا يتوقف فيلم كفر ناحوم، عن تحقيق الإنجازات، حيث ترشح للعديد من الجوائز، التي بدأت بحصوله على السعفة الذهبية بمهرجان كان، ثم ترشحه ضمن قائمة أفضل فيلم أجنبي لعام 2019، وترشح مخرجته نادين لبكي بالعديد من الجوائز السينمائي، وهو الفيلم الذي تدور أحداثه حول طفل من يعاني مثل بقية أطفال الشوارع في بيروت، حيث زوجت أسرته شقيقته الصغيرة ما تسبب في وفاتها، فقرر مقاضاة والديه على إهمالهم له ولإخوته.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved