15 فيلما ومسلسلا ترسم ملامح الخريطة الجديدة لنتفليكس

آخر تحديث: الجمعة 12 أغسطس 2022 - 11:29 ص بتوقيت القاهرة

القائمة تضم "مو عامر" و"كارتر" و"رجل الرمل" و"أغنية القلوب"
كشفت منصة نتفليكس، عن خريطة العروض الجديدة التي من المقرر أن يبدأ عرضها خلال الأيام المقبلة، منها فيلم "طريق باتجاهين" الذي يعرض الأربعاء المقبل، بطولة ليلي راينهارت، داني راميريز، ديفيد كورنسويت، وتدور أحداثه حول "ناتالي" التي تنقسم حياتها إلى حياتين متوازيتين بعد أن تُجري اختبار حمل في عشيّة تخرجها من الكليّة. فماذا تخبّئ لها الحياة والحبّ؟ وفي ليلة تخرّجها من الجامعة، تنقسم حياة "نتالي" إلى واقعين متوازيين بعد أن تجري اختبارًا للحمل. ترى ما الذي تخبّئه الحياة والحب لها؟

وفي يوم ٢٦ أغسطس، يعرض "وقت لي وحدي" بطولة كيفن هارت، ومارك والبيرج، وريجينا هول، وتدور أحداثه حول أب متفرغ ومتفانٍ بوقته يستمتع وحده لأول مرة منذ سنوات وينضم إلى صديقه القديم محب الحفلات في مغامرة عيد ميلاد جامحة، وذلك بعد ذهاب عائلته في إجازة.

كما أتاحت المنصة ٤ أغسطس الماضي، فيلم "موسم الأعراس" بطولة بالافي شاردا، سوراج شارما، أريانا أفسار، وتدور أحداثه حول ادعاء "رافي" و"آشا" ارتباطهما خلال صيف مليء بحفلات الزفاف، وذلك تحت ضغط من آبائهما للعثور على زوجين، ولكنّ الحيلة تفسد حين تصبح مشاعرهما حقيقية.

كما عرضت المنصة يوم ٥ أغسطس فيلم "كارتر"، وبطولة جو وون، ولي سونج- جاي، وجيونج سو ري، والذي تدور أحداثه حول رجل يستيقظ ليجد نفسه فاقدًا للذاكرة، وبناء على توجيهات صوت غامض يصدر عن جهاز مزروع في أذنه، ينطلق في مهمّة إنقاذ رهينة محفوفة بالمخاطر.

وفي يوم ١٠ أغسطس، بدأ عرض "أغنية القلوب"، بطولة، إركان كولكاك كوستنديل، هازار إرجوتشلو، بولنت إمين يرا، وتدور أحداثه حول موسيقي رحّال يؤدي إحدى أغانيه في زواج ينهار سريعًا، ويقع في حبّ العروس التي تتحدّى عائلتها، فيتحتّم عليه بعدها إنقاذ حياتها.

كما تعرض منصة نتفليكس خلال أغسطس مجموعة من المسلسلات، منها مسلسل "مو عامر" الذي يبدأ عرضه 24 أغسطس، بطولة الفنان الفلسطيني محمد عامر الذي قام بالتأليف أيضا بجانب الفنان المصري رامي يوسف، وتدور أحداثه حول "مو" الذي يقف على الخط الفاصل بين ثقافتين وثلاث لغات وطلب لجوء معلّق، بينما يسعى لإعالة عائلته الفلسطينية في "تكساس"، يشارك في البطولة إلى جانب محمد عامر، تيريسا رويز، وعمر إلبا.

كما يبدأ اليوم الموسم الثالث من مسلسل Never Have I Ever، حول "ديفي" وصديقاتها، اللاتي يتبين لهنّ أنّ العلاقات تؤدّي لاكتشاف الذات وعيش أحداث غير مسبوقة.

وفي يوم ١٧ أغسطس، يعرض مسلسل "ضيوف فوق مستوى الشبهات"، بطولة باولو تيفينثالير، مارسيلو ميديسي، جي يوزيدا، وتدور أحداثه حول ثلاث نساء وعائلاتهن يذهبن إلى قصر رجل لعوب وقعن في فخه، سعيا لحل المشكلة، لكنّهن يُجبَرن على الخضوع للتحقيق حين يُعثَر عليه ميتًا.

كما يعرض مسلسل "صدى التوأم" يوم ١٩ أغسطس، تأليف فانيسا جيزي، وبطولة ميشيل موناجان، ماثيو بومر، كارين روبنسون، وتدور أحداثه حول تبادل "ليني" و"جينا"، التوأم المتطابق، الأدوار سرًّا لسنوات، ولكن عندما تختفي إحدى الشقيقتين، تبدأ حياة كلّ منهما في الانهيار.

ويتوفر ٢٤ أغسطس، مسلسل "تحت النار" بطولة لويس تالب، لين دي جراف، سام لوويك، الذي تدور أحداثه حول فرقة إطفاء محطّة "الضفّة الشرقية"، التي يتعيّن عليها في ظلّ تكاتف أفرادها، تحقيق التوازن بين عملهم المجهِد والخطير، وتحدّياتهم الشخصية، وعثراتهم المهنية.

وفي ٢٥ أغسطس، يعرض مسلسل "مغامرات ريلاكوما في مدينة الملاهي" الذي تدور أحداثه حول الدبّ الودود "ريلاكوما" الذي يحظى وأصدقاؤه المحبوبون بيوم حافل بالمغامرة في مدينة ملاهٍ بطابع الحلوى على وشك أن تغلق أبوابها إلى غير رجعة.

كما سيتوفر قريباً على المنصة مسلسل "على مسار الشراكة" تأليف جورجيا لى، وبطولة أردن شو، ألكسندرا تروشين، برادلي جيبسون، والذي تدور أحداثه حول "إنجريد يان" التي تكافح لتصبح شريكة في مؤسسة قانونية مرموقة في "نيويورك" وتحافظ على مبادئها، فيما توازن بين علاقات الحب والصداقة وتوقعات العائلة.

وكانت المنصة أتاحت ٤ أغسطس مسلسل "توأم مدرسة المقامرة" بطولة مينامي تاناكا، رينا هونيزومي، يو تايتي، والذي تدور أحداثه حول استثمار "ماري ساوتومي" العازمة على صعود السلم الاجتماعي كل ما لديها في أكثر شيء تقدّره مدرستها الثانوية المرموقة… المقامرة عالية المخاطر.

وفي يوم ٥ أغسطس عرض مسلسل "رجل الرمل" بطولة توم ستوريدج، بويد هولبروك، باتون أوزوالت، وتدور أحداثه حول ملك الأحلام "مورفيوس" الذي يشرع بعد سنوات من السجن، في رحلة عبر العوالم للعثور على ما سُرق منه واستعادة قوّته.

وفي يوم 10 أغسطس عرضت المنصة الموسم الثالث من مسلسل Locke & Key، وتدور أحداثه حول انتقال ثلاثة أشقّاء مع والدتهم إلى منزل أسلافهم بعد مقتل والدهم، حيث يعثرون على مفاتيح سحريّة تمتلك قوًى خارقة، وتكشف عن أسرار خفيّة، وهو من بطولة داربي ستانشفيلد، كونور جيسيب، إيميليا جونز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved