وزيرة التضامن: شقق الأسمرات مجهزة بالكامل بالموبيليات والأجهزة حتى ملايات السراير

آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2020 - 11:28 م بتوقيت القاهرة

قالت نيفين القباج وزيرة التضامن، إن وزارة التضامن جهزّت وحدات حي الأسمرات 3 بالكامل، موضحة: «الشقق مجهزة بالمفروشات والأجهزة، حتى الغسالة والتليفزيون، وصولا لملاءات الأسرّة وأطقم المفروشات».

وأضافت خلال اتصالها ببرنامج «على مسؤوليتي» المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، الأحد، أن تجهيز الوحدة السكنية يكلف الوزارة مبلغ من 30 إلى 40 ألفا، متوجهة بالشكر لصندوق تحيا مصر الذي شارك بقيمة 45%، بالإضافة إلى الأزهر والأوقاف وبنكي ناصر الاجتماعي وفيصل الإسلامي، وبعض مؤسسات المجتمع المدني.

وذكرت أن الوزارة تمكنت من تجهيز 7304 شقق في الأسمرات 3، لافتة إلى أن هذا الدور ليس نهاية المطاف؛ نظرًا لاتجاه الدولة لتطوير المجتمع وتزويده بخدمات للمرأة والطفل والشباب.

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم عددا من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من سلسلة إسكان الأسمرات وهي "الأسمرات ٣" والتي تضم الاف الوحدات السكنية الكاملة الخدمات والمرافق.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الافتتاحات الرئاسية اليوم ستتضمن أكبر مجمع للخدمات يستطيع أن يلبي احتياجاا نحو 100 ألف نسمة يقطنون مشروع الأسمرات بمراحله الثلاث.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved